الأحد 12 مايو 2024

تنفيذ 95% من الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية بمركز الطود في الأقصر

مركز الطود

محافظات5-4-2022 | 12:41

دار الهلال

قال رئيس مركز ومدينة الطود بمحافظة الأقصر الدكتور محمد رزق إنه تم تنفيذ نسبة 95% من الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية للمركز لعام "2021/ 2022"، لدعم وتطوير قطاع الكهرباء.

وأوضح رئيس المدينة- في بيان، اليوم /الثلاثاء/- أن خطة التدعيم والتطوير شملت رفع كفاءة المحولات والأكشاك وتغيير الموصلات الكهربائية، لتحسين الجهد لاستيعاب الأحمال بالتنسيق مع هندسة شبكة كهرباء العديسات بالطود، في إطار توجيهات المحافظ المستشار مصطفى ألهم بالمتابعة المستمرة لأعمال الخطة الاستثمارية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أن الأعمال شملت تركيب كشكين قدرة 500 ك.ف، وتركيب 4 أكشاك كهربائية قدرة 300 ك .ف، وكشك كهرباء بقدرة 200 ك.ف، كما يجرى رفع كفاءة إنارة الطرق عبر إقامة 45 عمود جهد منخفض بطريق ترعة السلامية البحرية وطريق ترعة الولياب.

وعلى صعيد أخر، قال رئيس مدينة الأقصر طراق لطفي، إنه تم رفع 3 أطنان أتربة ومخلفات، خلال الحملة المكبرة التي قادها رئيس المدينة، اليوم، لإزالة التعديات وإشغالات الباعة الجائلين، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق.

واستهدفت الحملة منطقة حي شمال ابتداءً من شارع الهيلتون ونجع بدران مروراً بميدان العماري وشارع المركز الحضري للمرأة، والتي أسفرت عن رفع كافة المظاهر العشوائية من "تند" عشوائية مخالفة وإشغالات الباعة الجائلين بالمناطق المستهدفة.

Dr.Radwa
Egypt Air