الجمعة 7 يونيو 2024

ضبط شخص حاول الثأر لأخيه داخل قسم الفشن ببني سويف

9-7-2017 | 19:26

كتب: إسلام جمعة 

ألقت مباحث شرطة الفشن، القبض على شخص انتحل صفة شقيق متهم بقسم شرطة الفشن جنوب محافظة بني سويف، اليوم الأحد، للأخذ بالثأر في موت أخيه بعد تعرضه لحادث سير، فلجأ شقيقه إلى حيلة للدخول إلى حجز قسم الشرطة، مدعيًا أنه شقيق المتهم، وحضر للاطمئنان عليه، وأثناء قيام ضابط مناوب القسم بتفتيشه، عثر معه على سلاح أبيض "سكين".

اعترف المتهم بأنه حضر للقسم، وادعى أنه شقيق المتهم للانتقام منه في وفاة شقيقه في حادث سير، وألقي القبض عليه والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء عادل التونسي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، بأنه أثناء تواجد الملازم مصطفى السيد مصطفى، المعين ضابط مناوب بمركز شرطة الفشن، حضر إليه أحد الأشخاص "دون تحقيق شخصية" وادعى أنه شقيق المتهم "م.ف.ش." المحبوس على ذمة محضر رقم 14351 جنح مركز الفشن لسنة 2017، والمتضمن وفاة "عمر.ش.ع"، 30 سنة، تاجر، من قرية اقفهص، بسبب تصادم سيارة قيادة المتهم المحبوس بدراجة بخارية قيادة المتهم.

وأثناء قيام الملازم مصطفى السيد مصطفى، بفحص الشخص الذي حضر لزيارة المتهم، تبين أنه يدعى “م.ش.ع، 34 سنة، تاجر، مقيم بقرية اقفهص بمركز الفشن”، وأنه شقيق المتوفى وليس شقيق المتهم، وأثناء تفتيشه على يد الضابط عثر بطيات ملابسه على سلاح أبيض “سكين”.

على الفور ألقى القبض عليه وتم التحفظ على المتهم والأداة، وبمواجهته عن سبب حمله للسلاح المضبوط اعترف بعزمه الانتقام من المتهم المتسبب في وفاة شقيقه في حادث التصادم بين سيارة المتهم والدراجة البخارية الخاصة بشقيقه، وتحرر محضر بالواقعة رقم 14354 جنح مركز الفشن.