الجمعة 17 مايو 2024

لجلب الحظ.. حشوات شحمة الأذن أحدث اتجاه في مجال التجميل

شحمة الاذن بعد التجميل

الهلال لايت 5-4-2022 | 23:34

ميادة عبد الناصر

عرضت وسائل الإعلام الفيتنامية مؤخرًا صالون تجميل في كوانج نينه حيث طلب عدد متزايد من الناس حشو شحمة الأذن لتغيير ثرواتهم حيث إنهم يعتقدون أنه من خلال زيادة حجم شحمة الأذن الخاصة بهم لمحاكاة تلك الموجودة في Maitreya ، رمز الثروة والحظ السعيد ، فإنهم سوف يجتذبون الازدهار في حياتهم. 

ووفقا لموقع " ديلى ستار " البريطاني، فإن الإعلانات عن هذا الإجراء أصبحت شائعة جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا ، حيث تعد العديد من الصالونات بإجراءات سريعة وغير مؤلمة للعملاء المؤمنين بالخرافات
يُشار إلى أحد أصحاب صالونات التجميل فقط باسم السيد تي أخبر الصحفيين الفيتناميين أن غالبية زبائنه لهذا الإجراء غير المعتاد هم من الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا والذين يعتقدون أن الدين يلعب دورًا كبيرًا في نجاح أعمالهم ومع ذلك ، بدأت النساء في طلب ذلك أيضًا
يقال إن إجراءات حشو الأذن تستغرق ما بين 15 و 20 دقيقة ، ويتم الإعلان عنها على أنها آمنة بشكل عام ، مع عدم وجود آثار جانبية طويلة الأمد. وحتى أن البعض يعد بتعديل شكل وحجم شحمة الأذن ، إذا كان العميل غير راضٍ..

حمض الهيالورونيك هو الحشو الأكثر استخدامًا لتوسيع شحمة الأذن ، مع كون الحمض الكوري الجنوبي هو الأكثر شعبية في السوق وعلى الرغم من اعتبارها آمنة بشكل عام عند حقنها من قبل المتخصصين ، إلا أن إجراءات الهواة وحشوات الجودة المشكوك فيها يمكن أن تؤدي إلى نتائج كارثية.

أبلغ موقع الأخبار الفيتنامي فيتنام نت مؤخرًا عن حالة رجل فيتنامي يُزعم أنه أراد الحصول على فصوص أذن كبيرة وجذابة للحظ مثل بوذا الضاحك ، ولكن دون أن يدفع لشخص ما مقابل القيام بهذا الإجراء لذلك طلب من صديق يعمل في منتجع صحي أن يحضر له حمض الهيالورونيك حتى يتمكن من حقنه بنفسه ولكن لم تسر الأمور على ما يرام  وبعد ملاحظة تغير لون شحمة أذنه وتشوهها ، ذهب الرجل إلى المستشفى حيث قام أطباء الجلد بتشخيص إصابته بقرحة نخرية في شحمة الأذن. من غير الواضح ما إذا كان سبب ذلك هو حقن حمض الهيالورونيك في وعاء دموي عن طريق الصدفة ، أو ببساطة بسبب الجودة المنخفضة للحمض.

وبعد أن انتشر الإجراء على وسائل التواصل الاجتماعي الفيتنامية ، بدأ الأطباء في إصدار تحذيرات من أن المهتمين بفصوص الأذن بوذا يقومون فقط بإبلاغ أنفسهم وتثقيفهم بعناية قبل الخضوع للإجراء.وإذا كنت مؤمنًا بالخرافات ، فإن إجراء الإجراء في منشآت مرموقة من قبل محترفين ذوي خبرة أمر مهم للغاية أيضًا.