السبت 1 يونيو 2024

أوسة: الاتحاد استحق ضربة جزاء أمام الأهلي.. تهور واندفاع بدني

عبدالمنصف

ملاعب الهلال7-4-2022 | 17:20

محمد نبيل

 قال محمد عبدالمنصف حارس مرمي نادي الاتحاد السكندري، إن فريقه كان يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي، منتقدًا حكم تقنية الفيديو "فار".

وأضاف في تصريحات إذاعية: كان يجب على حكام الفار استدعاء  حكم المباراة لمراجعة اللعبة، ويتأكد منها خاصة أنها التحام قوي جدا داخل منطقة الـ18 وتهور واندفاع بدني، كان على الأقل لابد أن ينظر لها في تقنية الفيديو.

واكد "أوسة" أن من الملعب الرؤية لم تكن واضحة بالنسبة لي، ولم اري الكرة بشكل واضح، ولكن عندما رأيت اللعبة في إعادة المباراة، تأكدت أنها ركلة جزاء صحيحة.

واشار إلى أنه يطلب حق فريقه فقط، مؤكدا أن هناك ضربات جزاء كانت أسهل من هذه اللعبة، واحستبت لفرق أخرى ولذلك اعترضنا على الحكم، الأخطاء تكون غير متعمدة ووارد أن يكون هناك مباريات لا يكون فيها توفيق في قرارات معينة.

واختتم حارس مرمي زعيم الثغر: لا يوجد وقت طويل أمامنا، يجب أن نحسن الصورة لأن جماهير زعيم الثغر تنتظر أن ننافس دائما على المربع الذهبي ونقدم نتائج إيجابية، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد مباريات قوية أمام الزمالك والمقاولون العرب والمحلة، وكلها مستويات صعبة

وتلقي الاتحاد السكندري خسارة جديدة بالأمس أمام النادي الأهلي بهدف نظيف، ليرتفع رصيد المارد الأحمر عند 31 نقطة في المركز الاول، بينما تجمد رصيد سيد البلد عند النقطة 14 في المركز الـ11