الأربعاء 26 يونيو 2024

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وأهلي طرابلس

9-7-2017 | 21:59

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك وأهلي طرابلس الليبي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي تقام حاليا على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

بدأ اللقاء بمحاولة سيطرة لاعبي الفريقين على منتصف الملعب وسدد باسم مرسي كرة قوية تصطدم بأقدام مدافع الفريق الليبي لتخرج إلى ضربة ركنية.

وشكل شيكابالا خطورة على الدفاعات الليبية وحاول أيمن حفني المرور من أحد مدافعي المنافس ونجح في الحصول على ضربة ركنية.

وكثف لاعبو المارد الأبيض من هجماتهم على مرمى الفريق الليبي واعتمد لاعبو الأخير على الهجمات المرتدة وتألق محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي في الزود عن مرماه.

ونجح باسم مرسي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13، إثر تلقيه تمريرة عرضية سددها برأسه قوية على يمين حارس الفريق الليبي.

وشهدت الدقيقة 15 إلقاء جماهير الوايت نايتس الشماريخ داخل الملعب واضطر لاعبو المارد الأبيض إلى سحب الشماريخ من ملعب برج العرب إلى الخارج وقام حكم اللقاء باستكمال المباراة.

وتصدى أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك في الدقيقة 25 لهجمة خطيرة للغنودي مهاجم الفريق الليبي وشن لاعبو الفريق الليبي العديد من الهجمات على مرمى المارد الأبيض وهددوا مرمى الفريق الأبيض.

واشتكى أيمن حفني من الإصابة وسقط على الأرض في الدقيقة 35 واضطر حكم اللقاء إلى إيقاف اللعب لحين خضوع "الحاوي" إلى العلاج وفى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول أدرك الفريق الليبي من ركلة جزاء التعادل وحصل محمود الونش على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.