الخميس 23 مايو 2024

بـ«ورق التواليت».. سباق داخل طائرة للترفيه عن الركاب (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 8-4-2022 | 11:52

ميادة عبد الناصر

 المواقف والطرائف التي تحدث أثناء السفر كثيرة، ولكن هناك وقائع تكون مختلفة ومميزة، وهو ما حدث مع ركاب طائرة عاشوا لحظات من المغامرة والمرح ، حيث استضافت شركة ساوث ويست إيرلاينز سباقًا على ورق التواليت للترفيه عن الركاب الذين تأخروا في شيكاغو  بسبب تأخر إقلاع الطائرة . 

ورصد فيديو السباق الذى نظمته المضيفات بين ركاب طائرة، علق ركابها على متن طائرة في انتظار الإقلاع من مطار شيكاغو ميدواي  لتمضية الوقت.

وتُظهر اللقطات الركاب على مقاعد الممر وهم يمررون لفافة من ورق التواليت كان على كل منهم حملها فوق رؤوسهم وفردها قليلاً قبل المرور إلى الراكب خلفهم وايا كان الجانب الذي قام بفك ورق التواليت بالكامل دون كسره أولاً ، فسيتم إعلان الفائز. 

أعجب الركاب ، الذين كانوا على متن الرحلة رقم 2783 في انتظار الذهاب إلى مطار بوفالو نياجرا الدولي ، بالسباق. 

يمكن سماع مضيفات الطيران والركاب الآخرين وهم يقولون: 'أسرعوا! أوه ، إنه سباق ضيق والركاب الآخرون يهتفون ويصرخون بصوت عالٍ لإظهار دعمهم وحماسهم.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تفكر فيها مضيفة طيران ساوث ويست خارج الصندوق في الترفيه عن الركاب، ففى عام 2019 ، ظهرت مضيفة طيران تابعة لشركة ساوث ويست إيرلاينز على اللقطات المصورة وهي تغني قواعد السلامة قبل الإقلاع. 

تم تسجيل المضيفة ، المسمى أديل ، من قبل الراكب روبرت ستراتون في رحلة من لوس أنجلوس إلى سولت ليك سيتي ، يوتا، وقال ستراتون: "لم أقم برحلة كهذه من قبل ، كان من الرائع أن أبدأ بها فالجميع على متن الطائرة استمتعوا بها حقً".