الجمعة 31 مايو 2024

"حاميها حراميها " طفل يقوم بسرقة متجر والدته لشراء الحلويات.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 8-4-2022 | 23:13

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى تم تصوير  صبي صغير وهو عيد الأموال التي سرقها من ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية بعد أن اكتشف الكاميرا الداخلية التي قامت بتصويره في متجر عائلته. 

تُظهر اللقطات الصبي البالغ من العمر تسع سنوات ، الملقب بـستامب  وهو يقفز ويرقص في متجر العائلة بينما كان يرتدي مجموعة مطابقة من البيجاما الحمراء في مقاطعة سارابوري في تايلاند  حيث يتوجه إلى ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية قبل فتحها وسحب بعض الأوراق النقدية.

ولكن بينما يبتعد ، يبدو أن لديه أفكارًا أخرى ويستدير وينظر مباشرة إلى كاميرا المتجر الداخلية ويعود بسرعة إلى ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية ويعيد النقود قبل النهوض ومواجهة الكاميرا مرة أخرى. 

ثم يضع ستامب يديه معًا في وضع الصلاة وينحني قليلاً ، كما لو كان يعتذر لوالدته  وقالت السيدة واسانا: 'أتساءل أين تعلم ابني كيف يسرق لكنني أعتقد أنني علمته جيدًا لدرجة أنه أدرك أن تصرفه كان خطأ. 
لقد نشرت الفيديو على تيك توك  وقد نال إعجاب 505600  شخص . 

ثم نشرت السيدة واسانا تحديثًا مضحكًا يظهر أن شقيق ستامب الأصغر ينسخ بالضبط ما فعله لكنه "فاته بعض الخطوات" وفقًا لها وتُظهر اللقطات الهستيرية صبيًا أصغر بكثير يجري في المتجر ، ويصنع خطاً نحلًا لتسجيل النقود حيث أخذ بعض النقود والتفت إلى الكاميرا على الفور واعتذر مع بقاء النقود في يديه قبل إعادتها للهروب.  

وليست هذه هي المرة الأولى التي يُقبض فيها على طفل صغير في محاولة مضحكة للسرقة من متجر. 

في عام 2019 ، تم تصوير طفل صغير يرتدي حفاضات من قبل أحد المتفرجين وهو يذهب إلى متجر Circle K ويسرق متجرًا في الساعة 2 صباحًا.