الثلاثاء 21 مايو 2024

مكررررررررررررررررررررررررررر...في موكب جنائزي مهيب ودعت محافظة الأقصر شهيد الواجب الوطني

10-7-2017 | 08:35

في موكب جنائزي مهيب ودعت محافظة الأقصر شهيد الواجب الوطني طارق محمد محمد ابراهيم ابن منطقة نجع الجسور بمدينة الطود بمحافظة الأقصر

وتقدم محافظ الأقصر محمد بدر الجنازة العسكرية التي انطلقت من مسجد احمد النجم بمدينة الأقصر بمشاركة مدير امن الاقصر اللواء عصام الحملي والقيادات الامنية والتنفيذية والشعبية وعدد من اعضاء مجلس النواب ورجال الدين واسرة الشهيد والعديد من اهالي الاقصر الذين شاركوا في تشييع الجثمان الي ان واري الثري بمدافن الاسرة بالطود . 

كما قدم المحافظ العزاء لاسرة الشهيد بمسقط راسه بنجع الجسور معربا عن خالص عزاؤه لاسرة الشهيد وذويه داعيا المولي عزوجل ان يلهمهم الصبر والسلوان . 

وكان قد نعى محافظ الأقصر محمد بدر شهداء الواجب الوطنى الذين استشهدوا في الاحداث الارهابية الغاشمة الاخيرة بمدينتي العريش ورفح والتي استهدفت عددًا من جنود الوطن البواسل .

 واكد المحافظ ان مصر ستهزم قوي الشر وستتخلص من الارهاب وان مثل هذه الاحداث لن تزيدنا الا قوة وصلابة امام وجه كل عدو مؤكدا ان شهدائنا الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن ستظل دماؤهم الطاهرة لعنة علي كل خسيس وجبان .

 

واضاف المحافظ ان قواتنا من الجيش والشرطة أبطال يحمون الارض ويضحون بكل غالي ونفيس لافتا الي أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين وستزيدنا اصرارا على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره . 

 

وقدم المحافظ خالص العزاء للشعب المصرى وللقوات المسلحة وأسر الشهداء البواسل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. 

 

يشار الي ان المجند طارق محمد، استشهد في عملية إرهابية استهدفت "قوة أمنية" في منطقة الصفا دائرة قسم رابع العريش مساء السبت، حيث انفجرت عبوة ناسفة أسفرت عن استشهاد مجندين وإصابة 9 آخرين من قوة قطاع الأمن المركزي