الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس جامعة بني سويف يناقش تقديم تدريب مجاني حول كيفية كتابة مقترح المشروعات

رئيس جامعة بني سويف

محافظات10-4-2022 | 15:24

دار الهلال

ناقش رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن إمكانية تقديم تدريب مجاني للمعيدين والمدرسين المساعدين والفرق الطلابية المشاركة بمبادرة شباب من أجل التنمية التي تنفذ برعاية وزارة التخطيط على كيفية كتابة مقترح المشروعات ومعايير وآليات التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم /الأحد/ لاجتماع مجلس إدارة مركز تنمية الموارد البشرية بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال عبد المطلب مدير مركز تنمية الموارد البشرية، وأعضاء مجلس الإدارة.

كما ناقش عددًا من الموضوعات منها تشكيل لجنة موسعة بشأن إعداد المحتوى التدريبي للدورات الجديدة في كل من القيادة والإدارة، البحث العلمي، التدريس ونظم التعليم، الاتصال والسلوك والتعامل مع المجموعات. 

وفي السياق ذاته، ناقش رئيس الجامعة - خلال اجتماع مجلس إدارة مركز المؤتمرات ودار الضيافة - الموضوعات المتعلقة بتسيير العمل داخل مركز المؤتمرات ودار الضيافة، وتم الموافقة على تخصيص عامل لدار الضيافة، وتوفير احتياجات حديقة دار الضيافة من طمي وسماد وزراعة عدد من الأشجار والنباتات المتنوعة والتي من شأنها أن تضفي على المكان المظهر الجمالي.

وبحث تقديم المقترحات الخاصة بالاستفادة من بدروم المركز والذي تبلغ مساحته حوالي 800 متر، ودراسة اقتراح تصميم زي موحد لموظفي الاستقبال والقاعات بدار الضيافة ومركز المؤتمرات.

وتعد دار الضيافة ضمن سلسلة الإنجازات والافتتاحات التي شهدتها الجامعة مؤخرًا، حيث بدأ التشغيل الفعلي لدار الضيافة ديسمبر الماضي وتضم حوالي 45 غرفة مجهزة بأحدث أنواع الأثاث، إضافة لـ5 قاعات تتنوع أنشطتها ما بين المؤتمرات، والمحاضرات والمناقشات العلمية لرسائل الماجستير والدكتوراة.