السبت 4 مايو 2024

لدينا اليد العليا .. دي بروين : كنا نستحق الفوز على ليفربول

دي بروين

ملاعب الهلال10-4-2022 | 20:41

محمد نبيل

قال نجم وسط نادي مانشستر سيتي كيفن دى بروين في تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام فريق ليفربول، كنا نستحق الفوز، لقد لعبنا بشكل ممتاز في مباراة صعبة، كان يجب أن نسجل المزيد وهذا ما هو عليه.

واشار دي بروين أعتقد أن لدينا اليد العليا ونواصل التقدم، أعتقد أنها كانت مباراة رائعة وصنعنا ما يكفي للفوز بالمباراة.

واوضح النجم البلجيكي ان بدايتنا في الشوط الثاني كانت مخيبة ، لكن كان يجب ان ننتصر اليوم، مشيرا ان جدول المباريات القادمة صعب على كلا الفريقين للفوز بجميع المباريات.

وانتهت منذ قليل قمة الأسبوع بالدوري الإنجليزي بين نادي مانشستر سيتي ونظيره ليفربول، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي، في إطار الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وتقدم السيتي عن طريق كيفن دي بروين، ثم جاء هدف التعادل عن طريق مهاجم ليفربول جوتا، ثم جاء الهدف الثاني للسيتي عن طريق خيسوس، ثم جاء هدف التعادل للريدز عن طريق نجمه السنغالي ساديو ماني مع بداية الشوط الثاني.

 ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 74 نقطة، وفي المركز الثاني فريق ليفربول برصيد 73 نقطة، وفي المركز الثالث تشيلسي برصيد 62 نقطة، وفي المركز الرابع فريق توتنهام برصيد 57 نقطة، وفي المركز الخامس فريق آرسنال برصيد 54 نقطة، وفي المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 51 نقطة.

Dr.Randa
Dr.Radwa