الجمعة 3 مايو 2024

إعادة طرح وحدات الإسكان الاجتماعي بالمنيا.. جولة في المحافظات (فيديو)

وحدات الإسكان الاجتماعي

توك شو11-4-2022 | 11:13

أشرقت حفني

شهدت محافظات مصر، مجموعة من الأخبار المهمة على مدار الـ24 ساعة الماضية، وعرضت قناة مصر الأولى، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «جولة في المحافظات.. إعادة طرح وحدات الإسكان الاجتماعي بالمنيا».

وفيما يلي أبرز أخبار المحافظات:
 

المنيا:
قرر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إعادة طرح وحدات الاسكان الاجتماعي الشاغرة بمنطقتي المطاهرة القبلية التابعة لمركز المنيا ومنطقة شوشة التابعة لمركز سمالوط، لمحدودي ومتوسطي الدخل وفقًا للقواعد المحددة لبيع تلك الوحدات ضمن المبادرة الرئاسية لدعم التمويل العقاري.

المنوفية:
أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، عن دعمها الكامل للمبادرة التي تستهدف تقديم الدعم الكامل لشرائح الأيتام في المنوفية، من خلال توصيل مياه شرب نقية بالمجان بالتزامن مع يوم اليتيم في شهر أبريل.

مطروح:
أعلن سامي عبد العزيز، مسؤول تنظيم مسابقة القرآن الكريم لعام 2022 بالمحافظة، عن بدء التصفيات النهائية بين حفظة القرآن الكريم، لتحديد المراكز الأولى والفائزين بلقب المسابقة هذا العام.

سوهاج:
وضع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة أمام الديوان العام، إحياءً للذكرى 223 لعيد سوهاج القومي.


الإسكندرية:
أعلنت الإدارة العامة للسياحة والمصايف تشغيل شاطىء مجاني أخر للمواطنين وتقرر عدم زيادة أسعار تذاكر الشواكىء خلال موسم الصيف 2022.

Dr.Randa
Dr.Radwa