الجمعة 17 مايو 2024

النائبة أمل رمزي تنعى ضحايا حادث تصادم الأوتوبيس السياحي بأسوان

النائبة أمل رمزي

برلمان14-4-2022 | 16:31

دار الهلال

تقدمت النائبة أمل رمزي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس الشيوخ، بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا والمصابين في حادث تصادم الأوتوبيس السياحي بسيارة نقل في أسوان، داعية المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين.

وأشارت النائبة أمل رمزي، في بيان لها، إلى أن القيادة السياسية، تولي اهتمامًا كبيرًا بالمصابين وأسر المتوفين سواء مصريين أو أجانب، من خلال سرعة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتوفير الرعاية الطبية العاجلة للمصابين، وتوجيه الدعم لأسر المتوفين.

وأكدت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، أن توجيه الرئيس السيسي بيان نعي ومواساة بنفسه للحادث المأسوي يعد رسالة تأكيد أن القيادة السياسية لا تتوانى في تقديم كل أشكال الدعم لكل مواطن موجود فوق أرضها، ويعكس حرص الدولة المصرية على التفاعل مع الاحداث بشكل سريع حتى لا يسمح بفتح باب الاجتهاد الاقاويل والاشاعات التى تهدف للنيل من الدولة .

ولفتت النائبة أمل رمزى، إلى أن الدولة المصرية بجميع أجهزتها المعنية تقف الآن على قدم وساق، للاطمئنان على صحة المصابين ومتابعة حالتهم أولًا بأول، قائلة: مصر بوابة سلام وأمان لكل سائح من كل بقاع الأرض الطاهرة، وصحتهم ورعايتهم أمرًا حتميًا لا مجال فيه للشك.