الأحد 12 مايو 2024

قبل الحلقة 13 «الاختيار3».. غضب شعبي بعد إعلان مرسي حالة الطوارئ يتصدّر جوجل

الاختيار 3

فن14-4-2022 | 16:47

همت مصطفى

ينتظر الجمهور في مصر والعالم، عرض الحلقة 13 من مسلسل «الاختيار 3» ، والذي يستمر في الكشف عن أسرار الجماعات الجهادية والسلفية التي فتحت لها الإخوان الإرهابية، الباب على مصراعيه للعبث بمقدرات واستقرار مصر، وكذلك يكشف عن أخطر 96 في تاريخ مصر.

وتصدّرت حلقة أمس الحلقة 12، من الاختيار، حديث رواد التواصل، وخاصة بعد غضب كبير من المواطنين، والذي أعقب قرار المعزول مرسي بفرض حظر التجول، على مدن القناة، الإسماعيلية والسويس وبور سعيد، 
 وتضمنت الحلقة تسجيل حقيقي للإرهابي خيرت الشاطر، خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل «الاختيار 3» إن ما يحدث في مدن القناة من تظاهرات واعتراضات من الشعب، ما هي إلا نوع من البلطجة، ووصف المتظاهرين بـ«الصيع والبلطجية».
وقال الإرهابي خيرت الشاطر، وأكّد أنه إذا حدثت ثورة جياع في مصر، سوف تتسبب في خطر على مصالح الجماعة مع «اسرائيل»

وقال خيرت الشاطر خلال التسجيل: «لو حصلت ثورة جياع فيها خطر على مصالحكم.. وعلى مشروع إسرائيل.. النهاردة لما شعب وقف وقال عاوزين نروح الحدود مع إسرائيل.. كلنا وقفنا وقلنا لأ».
وأضاف خيرت الشاطر: «واتصلنا بخالد مشعل.. وقلنا طلَّع بيان للإعلام.. وقالوا مش عاوزين المصريين يروحوا.. إحنا دلوقتي مش عاوزين انهيار في البلد.. مش عاوزين فوضى مش عاوزين تخريب، ولا حتى ضد مصالحهم، إحنا مش في حرب مع حد».

قدّمت ملحمة «الاختيار 3: القرار» في الحلقة 12، الأربعاء، رسائل مهمة وعرضت مجموعة من الأحداث الفارقة التي عاصرها الشعب المصري، منها أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

ونستعرض أبرزها في السطور التالية:

الجماعة الإرهابية تحصل على تمويل أجنبي
التيار السلفي يدعم الجماعة الإرهابية 
الجماعة الإرهابية تخطط لأكبر عملية إرهابية
الجماعة الإرهابية تزيد من ديون مصر 
الجماعة الإرهابية لا تقبل الحيادية 
القوات المسلحة لا تنحاز لأي تيارات 
قوات الأمن تكثف جهودها لكشف الجماعة الإرهابية
الجماعة الإرهابية تتعاون مع إسرائيل لتنفيذ مخططها بالمنطقة

أبطال «الاختيار 3»

مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air