الخميس 16 مايو 2024

هشام عبدالخالق ومحمد الشريف يحضران لفيلم تاريخي مصري عراقي

أسرة العمل

فن14-4-2022 | 21:33

منار بسطاوي

سافر المنتجان هشام عبدالخالق و د.محمد الشريف مؤخراً الي العراق في زيارة بهدف معاينة أماكن تصوير فيلم تاريخي مصري عراقي الذي يتم التحضير له في الوقت الحالي ، والمقرر أن يضم نخبة كبيرة من نجوم الصف الاول في مصر والعراق . 
واجتمع الوفد المصري الذي يضم "هشام عبدالخالق ود.محمد الشريف وعمر عبدالخالق" ببعض السادة الوزراء والمسؤلين بالعراق ، كما قاموا بزيارة مكتب مصر للطيران ولقاء المدير الاقليمي بالعراق الاستاذة غادة زهران .
وأكد المنتجان في تصريحات صحفية أن هذا العمل يعد من اضخم الافلام التاريخية ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة ، وأنه سيتم الاعلان قريباً على تفاصيل العمل وايضاً نجوم الفيلم الذين سيتم اختيارهم من مصر والعراق وبعض الدول العربية .
يشار إلى أن آخر أعمال المنتج هشام عبد الخالق فيلم "الأنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي ، وإخراج وتأليف شريف عرفة ، وتم عرضه في السينمات خلال شهر أغسطس من العام الماضي ، وأيضاً فيلم "الجريمة" بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ورياض الخولي، وسيد رجب ، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وتم عرضه في 5 يناير 2022 .
أما آخر أعمال المنتج محمد الشريف هو فيلم "ماكو" بطولة مراد يلدريم ، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة ، محمد مهران، وسارة الشامى ، إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي واشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام .