الإثنين 13 مايو 2024

«الاختيار 3».. الحلقة 14 تتصدر تريند جوجل بتسجيل «أبو الفتوح»

الاختيار 3

فن16-4-2022 | 16:22

همت مصطفى

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 15 من مسلسل «الاختيار 3»، الذي يستمر في الكشف عن أسرار الجماعات الجهادية والسلفية التي فتحت لها الإخوان الإرهابية الباب على مصراعيه للعبث بمقدرات واستقرار مصر، وكذلك الكشف عن أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر.

وتصدّرت حلقة أمس الحلقة 14، من «الاختيار 3»، تريند جوجل وحديث رواد التواصل، وخاصة بعد أن شهدت العديد من الأحداث المهمة من أبرزها، حالة الإحباط العام التي شهدتها البلاد إبان حكم المعزول، وشهدت أحداثًا مثيرة حول حالة العيصان المدني التي تعيشها البلد، في ظل تدهور حكم جماعة الإخوان الإرهابية لشئون البلاد، وإعلانهم إقامة انتخابات مجلس الشعب في أبريل 2013.

وشهدت الحلقة أيضًا إذاعة تسجيل حقيقي للقيادي الإخواني السابق عبدالمنعم أبو الفتوح، يعرض لأول مرة خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل «الاختيار 3»، وأكد عبدالمنعم أبو الفتوح، في التسجيل أن وصول حازم صلاح أبو إسماعيل، مرشّح التيار السلفي بانتخابات الرئاسة في 2012، كان يمثل كارثة على مصر.

وقال: «كنت أرى في حازم صلاح أبو إسماعيل الإنسان المتدين، لكن وصوله للسلطة كارثة، أنا قلتله يا سيادة اللواء أنت لو وصلت للسلطة يا بني في مصر كارثة، إيه اللي بتعمله دا؟، مصر تستحمل الهباب اللي أنت بتعمله؟ أي دا بتعمل إيه؟ لكن للأسف كان ليه مناصرين ومؤيدين، وجت من عند ربنا ولا كنت أعرف أنه أمه أمريكية ولا خالته إيه ولا أي حاجة».

وقدّمت ملحمة «الاختيار 3: القرار» في الحلقة 14، اليوم الجمعة، رسائل مهمة وعرضت مجموعة من الأحداث الفارقة التي عاصرها الشعب المصري، منها أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

ونستعرض أبرزها في السطور التالية:

-المعزول محمد مرسي لا يحكم البلد.
-الجماعة الإرهابية وعلى رأسها خيرت الشاطر يتحكمون في شؤون الوطن.
-خيرت الشاطر يتعاون مع جهات تخابر أجنبية ضد مصلحة الوطن.
-القوات المسلحة ملك لمصر وليس الجماعة.
-حالة يأس عامة بالبلد بسبب حكم الجماعة الإرهابية.
-الجماعة الإرهابية تستورد سلاح من أجل تخريب الوطن.
-عصيان مدني بالبلاد اعتراضًا على أخونة الدولة.
-السيسي يؤكد عقيدة الجيش المصري بأنه ملك للشعب وليس لفصيل ما.

أبطال «الاختيار 3»
مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air