الإثنين 6 مايو 2024

أحمد شديد قناوي: نسعى لتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية

أحمد شديد قناوي

ملاعب الهلال16-4-2022 | 23:49

محمد تاج

قال أحمد شديد قناوي، قائد النادي المصري، إن الجميع داخل القلعة الخضراء يسعى وبكل قوة من أجل تحقيق لقب كأس بطولة الكونفيدرالية، مضيفًا أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التركيز من جميع اللاعبين، من أجل  حصد اللقب سعيًا لإسعاد جماهير المصري العظيمة، والتي سيُضفى تواجدها في مباراة الغد أمام نهضة بركان حماسًا كبيرًا على جميع اللاعبين.

ويستعد المصري لملاقاة نهضة بركان بمباراة ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة الـ19 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الأحد.

ويدير المباراة المالي "بوبو تراوري" حكم ساحة، ويعاونه كل من "سيدو تياما"، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو، و"مامادو جادو "مساعد حكم ثاني من النيجر"، بالإضافة إلى الحكم الرابع "جان جاك ندالا" من الكونغو الديموقراطية، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

وسبق وأن التقي الفريقين المصري ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية، في أربعة مباريات، حقق فيها الفريق البورسعيدي الفوز في مباراة وخسر أخرى، وتعادلا سويا في مباراتين.

وكانت المواجهة الأولي في دور المجموعات بنسخة 2018، وتعادل الفريقين سلبيًا دون أهداف في الدار البيضاء، قبل فوز المصري بهدف في مباراة الإياب، وتأهلا سويا للدور ربع النهائي.

وفي نسخة 2020، فرض نهضة البركان التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب التي أقيمت في السويس، قبل أن يفوز بطل المغرب في لقاء الإياب علي أرضه بهدف.

Dr.Randa
Egypt Air