الجمعة 17 مايو 2024

«الاختيار 3».. الحلقة 15 تتصدر تريند جوجل بـ تسجيل مرسي وبديع

الاختيار 3

فن17-4-2022 | 14:57

همت مصطفى

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 16 من مسلسل «الاختيار 3»، الذي يستمر في الكشف عن أسرار الجماعات الجهادية والسلفية التي فتحت لها الإخوان الإرهابية الباب على مصراعيه للعبث بمقدرات واستقرار مصر، ويكشف كذلك عن كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر.

وتصدّرت الحلقة 15، من «الاختيار 3»، ترند جوجل وحديث رواد التواصل، وخاصة بعد أن شهدت العديد من الأحداث المهمة من أبرزها، اجتماع التيارات والقوى السياسية المختلفة في مقر حزب الوفد، لتتفق على مقاطعة الانتخابات البرلمانية، التي قرر محمد مرسي إجراءها.

وشهدت الحلقة أيضًا عرض تسجيل جديد للمعزول محمد مرسي، ومرشد الإخوان محمد بديع.

وقال مرسي خلال التسجيل: «المسألة لا تتجاوز 500 لـ 600 ألف مش أكتر من كده بتاتًا، الألتراس طبعًا مزود عدد المشاركة، و6 أبريل لما يجمعوا نفسهم عند أحمد ماهر يوم الجمعة لما الإخوان تكاثروا على الساعة 6 بعد 4 كده جه يقول الواد رجع في كلامه، بعدما كان بيقول الأخ سامعه بودني بيقوله دي فرصتنا نكسر الإخوان أحمد ماهر بيعمل كدا».

المرشد استكمل الحديث: «قاله دي فرصتنا النهاردة نكسر الإخوان»، ليرد مرسي: «لما بدأت الناس تيجي العيال الفاضية دي بتاخد فلوس.. أمال بياكلوا منين دول».

بينما عقب المرشد: «وبقالهم وضعية والناس بتتكلم عليهم»، ليرد مرسي: «وهتلاقيه الساعة 10 طالع على الفضائيات وعمال يوزع الاتهامات والتوجيهات المسألة دي عاوزة تتلم».

وقدّمت ملحمة «الاختيار 3: القرار» في الحلقة 15، رسائل مهمة وعرضت مجموعة من الأحداث الفارقة التي عاصرها الشعب المصري، منها أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

نستعرض أبرزها في السطور التالية: 
القوى السياسية تقاطع الانتخابات البرلمانية

الأجهزة الأمنية تواصل متابعة العناصر الإرهابية  

المعزول محمد مرسي يحارب القوى المعارضة ويروّج لممارسة العنف

المعزول محمد مرسي يتعدى على حقوق المحكمة الدستورية 

الجماعات الإرهابية تجند النساء 

مرسي وبديع: «6 أبريل عاوزة تتلم»

أبطال «الاختيار 3»

مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.