الخميس 16 مايو 2024

«الكبير أوي 6».. رحمة أحمد «مربوحة» تتعرض لأزمة صحية بعد انتهاء التصوير

رحمة أحمد

فن17-4-2022 | 16:11

همت مصطفى

تعرضت الفنانة رحمة أحمد فرج، والتي تشارك في بطولة مسلسل «الكبير أوي 6»، لأزمة صحية عقب انتهاء أسرة المسلسل من التصوير منذ ثلاثة أيام.

ونشرت رحمة أحمد فرج على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تعرب عن حزنها الكبير لعدم تواصلها مع الجمهور قائلة: «بمر بظروف صحية صعبة.. بعتذر لعدم قدرتي على الرد على الرسائل أو المكالمات.. دعواتكم بالشفاء العاجل».

نجم الكوميديا القادمة

وشاركت رحمة أحمد الفنان والنجم أحمد مكي في بطولة الجزء السادس من مسلسله المتميز «الكبير أوي 6»، بعد تقديم الجزء الخامس منذ سنوات، وحازت رحمة على إشادة كبيرة من الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي والنقاد منذ ظهورها لأول مرة في هذا العام بالمسلسل بدور «مربوحة» الزوجة الثانية للكبير أوي «أحمد مكي»، وأعلن الجمهور عن نجمة مصرية جديدة متميزة  لفن الكوميديا.

انتهاء التصوير

وكان النجم أحم مكي، أعلن، الخميس الماضي 14 أبريل الجاري، انتهائه من تصوير حلقات الجزء السادس من مسلسله الكوميدي «الكبير أوي 6»، والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي لعام 2022.

ونشرت رحمة أحمد  صورًا جديدة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ احتفالًا بالانتهاء من التصوير تجمعها بأسرة المسلسل في مقدمتهم أحمد مكي، ومخرج المسلسل أحمد الجندي.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.