الأربعاء 15 مايو 2024

معين الشعباني يكشف سبب طرد ثنائي المصري أمام نهضة بركان

معين الشعباني

ملاعب الهلال18-4-2022 | 15:05

محمد نبيل

قال المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي معين شعباني إن اللعب تحت الضغط وظروف المباراة كانتا سببا في تعرضنا للطرد مرتين أمام نهضة بركان المغربي أمس.

 

وأضاف الشعباني في تصريحات خاصة لموقع النادي المصري، "بدأنا المباراة بشكل جيد وتلقينا هدف التعادل من هجمة مرتدة بعد ركلة ركنية لنا ولم نستطع التعامل مع اللعبة بشكل جيد".

 

وتابع : "تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بالهدوء لأنني أعرف طبيعة لعب فرق شمال إفريقيا جيدا وتعمد إضاعة الوقت مع قرارات التحكيم وكنت أشعر بالقلق من ذلك".

 

وأضاف الشعباني لا يجب أن نمر مرور الكرام على مجهود اللاعبين الكبير وقدرتهم على تحقيق الفوز بـ9 لاعبين ضد 11 لأنهم كانوا جاهزين بدنيا بشكل جيد".

 

وأكد المدير الفني للمصري يجب ألا نستمر في الفرحة لأننا لم نتأهل حتى الآن ويتبقى لنا مباراة صعبة في المغرب ولا نضمن هناك أي شيء سيحدث خارج الملعب أو داخله ولكن بالتأكيد لدينا ثقة في التحكيم.

 

وأردف أن الجمهور كان له دورا كبيرا في المباراة خاصة بعد الطردين ومنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة واستمر في التشجيع لمدة 90 دقيقة رغم مشقة السفر.

 

واختتم تصريحاته نهضة بركان سيكون له رد فعل قوي وسيلعب تحت ضغط بعدما خسر أمامنا ب9  لاعبين.

 

وكان النادي المصري البورسعيدي، بعد التنسيق مع معين الشعباني المدير الفني، وكريم ذكري مدير الكرة، قرر توقيع عقوبات مادية على اللاعبين الذين نالوا الطرد والبطاقات الصفراء في مباراة المصري ونهضة بركان بالكونفدرالية.

 

وحقق المصري أمس فوزا صعبا على نظيره نهضة بركان المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، في إطار ذهاب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

Dr.Radwa
Egypt Air