الأربعاء 22 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022 |محمد فراج يحتفل مع أسرة «كمال اصطناعي» بالانتهاء من التسجيل

مسلسل كمال اصطناعي

فن18-4-2022 | 19:10

همت مصطفى

أعلنت أسرة وفريق المسلسل الإذاعي  انتهاء تسجيل مسلسل «كمال اصطناعي»  من بطولة محمد فراج وبسنت شوقي، والمذاع في رمضان 2022 على راديو NRJ.

ونشر فريق مسلسل «كمال اصطناعي» من بينهم الفنان محمد فراج، وبسنت شوقي صور احتفالهم بالانتهاء من تسجيل، التي جمعت الفنان محمد فراج ، وبسنت شوقي، ومخرجة المسلسل، وباقي أسرته.

وقالت زهرة رامي مخرجة العمل، في بيان سابق ، أنها صاحبةااختيار محمد فراج للعب دور البطولة و«الروبوت» في مسلسل كمال اصطناعي، مؤكدة أنها كانت على ثقة تامة بأنه وكانت كوميديان من الدرجة الأولى، وسوف يقدم نفسه بشكل لم يعهده الجمهور من قبل.

وتدرو أحداث مسلسل «كمال اصطناعي» حول طبيب يخترع روبوت يخوض تجربة العيش مع البشر، وتواجهه مواقف وأحداث كوميدية.

أبطال «كمال اصطناعي»
 مسلسل «كمال اصطناعي»، يقدم في إطار كوميدي خيالي، يدور المسلسل الإذاعي حول شخصية طبيب يأمل أن تسود الأخلاقيات والقيم الأسرية التي يقدمها أحد الروبوتات، من تمثيل محمد فراج، بسنت شوقي، والفنان سامي مغاوري، ومن تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج زهرة رامي. 
مواعيد  المسلسل 

ويذاع مسلسل «كمال اصطناعي»، يوميًا في نهار رمضان 2022 في الرابعة والربع عصرًا، وتذاع الإعادة، في الثانية والربع، ظهرًا، ويعاد مرة أخرى  للجمهور، في السابعة والنصف مساءً.مسلسلات رمضان 2022 أسرة «كمال اصطناعي» تحتفل  بالنتهاء من التسجيللإعادة، في الثانية والربع، ظهرًا، ويعاد مرة أخرى  للجمهور، في السابعة والنصف مساءً.