الثلاثاء 25 يونيو 2024

محافظ بورسعيد: المحافظة تشهد حركة تنمية غير مسبوقة في مجال المشروعات السياحية

عادل الغضبان محافظ بورسعيد

محافظات18-4-2022 | 21:55

دار الهلال

 أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المحافظة تشهد حاليا حركة تنمية غير مسبوقة في مجال المشروعات السياحية، التي شهدت أعمال تطوير ورفع كفاءة المنتجعات والقرى السياحية وإقامة مراكز تجارية وأماكن ترفيهية جاذبة للزائرين من داخل بورسعيد وخارجها، وهو ما يحدث بالتوازي مع مختلف القطاعات الأخرى تحقيقا للتنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الاثنين مستجدات العمل في تطوير ورفع كفاءة مبنى مجلس مدينة بورفؤاد، للاطلاع على معدلات التنفيذ حتى الآن.

واستمع محافظ بورسعيد - وفقا لبيان - لشرح تفصيلي حول أعمال التطوير الجارية بالمبنى، موجها بأهمية تصميم المبنى على أعلى طراز تماشيا مع أعمال التطوير التي تشهدها المؤسسات الحكومية، في إطار تطبيق منظومة التحول الرقمي الجديدة، كما وجه بالإسراع في معدلات العمل.

وأكد أن تطوير مبنى مجلس مدينة بورفؤاد يأتي في إطار تطوير المؤسسات الحكومية بما يوفر سبل الراحة للعاملين كونه مزودا بأحدث الأنظمة التكنولوجية والرقمية التي تساهم في سرعة أداء الخدمة ودقتها.

كما تفقد الغضبان سير العمل في تطوير منتجع وفندق هلنان (قرية المرجان سابقا)، مشيرا إلى أن المشروع سوف يكون أحد الصروح السياحية المتميزة بمدينة بورفؤاد.

وتفقد أيضا أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع اللواء أحمد عبد الله بمدينة بورفؤاد، الذي يربط بين مشروعات الإسكان الاجتماعي ببورفؤاد.

ووجه المحافظ بالتنسيق بين جميع الجهات المختصة بالعمل نظرا لأهمية الطريق الذي يعد أحد المحاور الرئيسية التي تخدم منطقة الإسكان الاجتماعي ببورفؤاد.. مؤكدا تقديم كافة الدعم ليكون الشارع على أعلى درجة من الكفاءة.
رافق المحافظ خلال الجولة محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد، والمسؤولون عن أعمال التطوير.