السبت 8 يونيو 2024

سائق أسترالي محظوظ ينجو من الموت بأعجوبة بعد سقوط شجرة على سيارته (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 19-4-2022 | 21:49

ميادة عبد الناصر

نجا سائق سائق سيارة رياضية فاخرة من الموت بسنتيمترات فقط بعد أن سقطت شجرة تين ضخمة فجأة فوق سيارته.

وكان جيسون تشونغ في طريقه إلى مكان عمله في ماروبرا في سيدني الأسترالية عندما سقطت شجرة تين كبيرة فوق سيارته أثناء قيادته بالقرب من ريدفيرن بارك في حوالي الساعة 9 صباحًا.

قال السيد تشونغ إنه سمع صوتا عاليًا قبل ثوانٍ فقط من سقوط الشجرة. وقال أنه محظوظ جدًا لأنه ترك بضع خدوش من الحادث.

وأضاف كنت على وشك المضي قدمًا ولكن بعد ذلك سمعت "طقطقة" لذلك توقفت للحظة واحدة أفكر في "ما الذي يحدث؟" وبعدها الشجرة بأكملها انهارت وكان قد انتهز السيد تشونغ الفرصة أيضًا لشكر الأشخاص الذين قفزوا للمساعدة فور وقوع الحادث. 


قال العديد من شهود ومشاهدي مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت مازحًا إن على تشونغ أن يستفيد من حظه في شراء تذكرة يانصيب.

وقال متحدث باسم مجلس مدينة سيدني لصحيفة ديلي ميل أستراليا إن الشجرة أزيلت بعد وقت قصير من وقوع الحادث ويراقب المجلس الأشجار المتبقي وقال المتحدث: "كان مزود صيانة الأشجار في مدينة سيدني في الموقع في غضون 20 دقيقة لمساعدة خدمات الطوارئ في تنظيف وإزالة الشجرة وتمت إزالة الشجرة بأمان وإعادة فتح الطريق في غضون ساعة من وقوع الحادث.

نظم مزود صيانة الأشجار بالمدينة خبير أشجار مؤهل لإجراء فحص بصري لأشجار المنتزهات على طول شارع ريدفيرن ولم يتم تحديد أي مشاكل أخرى  وستستمر مراقبة الأشجار.