الخميس 2 مايو 2024

بنك ناصر : فتح الفروع يومي الجمعة والسبت لـ صرف معاشات مايو

بنك ناصر الاجتماعي

أخبار20-4-2022 | 14:36

دار الهلال

كشف محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة لبنك ناصر الاجتماعي، عن تفاصيل فتح فروع بنك ناصر يومي الجمعة والسبت لصرف معاشات مايو.

وأضاف "عشماوي"  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، أن البنك أطلق مجموعة تيسيرات كبرى للمواطنين فى كافة الفروع  أولها أن كافة عملاء بنك ناصر بإجمالى 3 ملايين ونصف عميل جميعهم يحملون بطاقة كارت ميزة والتى تسمح له بالسحب من كافة ماكينات "atm" على مستوى الجمهورية بالاضافة لمنحها ميزة خاصية  المشتريات.

وعن الخطوات الأخرى التي تبناها البنك تيسيرا على المواطن نوه محمد عشماوي للتعاقد مع مكاتب "فورى" بإجمالى 32 ألف مكتب على مستوى الجمهورية تسمح للسحب الفورى منها بالاضافة لفتح الفروع يومى الجمعة والسبت تيسيرا على العميل والرد على تساؤلاته أيضا، لافتا إلى أنه بعد استخدام العملاء البطاقات الذكية كنوع من الدعم الإضافى وإتاحة العنوانين بأماكن الفروع المتحركة لخدمة القرى والمراكز ورفع الضغط والتكدس عنها ضمن التيسيرات النقدية.

وتابع أن استخدام البطاقات الذكية فى المشتريات قام بدوره بالتيسير على المواطنين خاصة أن عدد كبير من المواطنين أصبحوا يجيدون الدفع الإلكتروني ضمن مواكبة التطور التكنولوجي في كافة دول العالم.

Dr.Randa
Dr.Radwa