الإثنين 6 مايو 2024

مسلسل «المشوار» الحلقة 19.. ورد تعود إلى منزل عزة بعد خيانتها مع محمد رمضان

دينا الشريني ومحمد رمضان

فن20-4-2022 | 21:34

منار بسطاوي

شهد مسلسل "المشوار" الحلقة 19 عددًا من الأحداث، ومن أبرزها عودة "ورد" الفنانة دينا الشربيني لمنزل صديقتها "عزة" الفنانة ندى موسى، بعد أن تركته تيجة خيانة عزة لها مع زوجها "ماهر"، الفنان محمد رمضان، وأيضًا نشوب شجار بين "عزة"، و"شامل"، الفنان أحمد صفوت.

وكادت أن تترك عزة البيت لـ"شامل"، وأيضًا تنهي العمل معه، لكنه حاول أن يهدئها، وطلب منها أن تظل معه، وبعدها دار أحد الحوارات بين "ورد"، و"عزة"، وأعربت فيه الأخيرة عن سعادتها، لشعورها أن شامل بالفعل يحبها، ولا يريد الابتعاد عنها.

وتدور أحداث مسلسل المشوار في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.

 

مسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد عزمي، أحمد سعيد عبد الغني، ضيف الشرف أحمد زاهر،  ومشاركة محمود الليثي، محسن منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، خالد أنور، كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، مايان السيد، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد علي رزق، كمال أدهم، مصطفى عسكر، غادة طلعت، رضوى جودة، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

 

Dr.Randa
Egypt Air