الأربعاء 29 مايو 2024

قرش يهاجم أسرة في أثناء رحلة صيد (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 21-4-2022 | 11:20

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوثيقه اللحظة المرعبة التي يهاجم القرش الأبيض الضخم، الذي يبلغ ارتفاعه أربعة أمتار، قارب عائلة الصغير، قبل أن يدور حوله ويهددهم لمدة ساعة.

واستحوذت اللحظات المرعبة على العائلة، حيث حطمت فيها سمكة قرش بيضاء ضخمة يبلغ ارتفاعها أربعة أمتار قارب العائلة في أثناء خروجها في رحلة صيد، وكان ديفيد توكفيلد خارج المياه قبالة سواحل ماندوراه، جنوب بيرث، مع زوجته كونيا وابنه البالغ من العمر 14 عامًا عندما رأوا سمكة القرش كامنة تحت السطح.

سبح القرش الأبيض الكبير، الذي قدّر السيد توكفيلد أنه يبلغ طوله أربعة أمتار، إلى جانب القارب، وفتح فمه على مصراعيه مستخدمًا أسنانه الحادة الحادة ليضرب بقوة على محرك القارب الخارجي واستمر القرش في الدوران حول العائلة لمدة ساعة، ومنحهم جمعة جيدة لن ينسوها أبدًا.

وقال توكفيلد لقد أصبت بالقشعريرة، ولم أر قط واحدة بهذا الحجم على الإطلاق وكان ابنهم شيلبي يترنح في صيده عندما اخترق المفترس السطح فجأة.

وأضاف يمكن أن تشعر أن القارب يتحرك قليلًا عندما يصطدم به تم ترك محرك القارب أسوأ من حيث التآكل مثل قفص البيرلي.

يُسمع صوت السيدة توكفيلد وهي تصرخ بصدمة بينما ينطلق القرش إلى جانب القارب، ولكن العائلة تقول الآن إن المواجهة المرعبة كانت أبرز أحداث عطلة عيد الفصح.

وحقق المقطع آلاف المشاهدات وعلق عليه الكثير من الأشخاص الذين أصابهم الرعب بسبب رؤيتهم لهم، وتأكدوا من سلامتهم ومدى تأثيرات هذا المشهد على صحتهم النفسية