السبت 18 مايو 2024

شاهد.. تصريحات يسرا ومي كساب وشيماء سيف بعد الانتهاء من تصوير «أحلام سعيدة»

أحلام سعيدة

فن22-4-2022 | 15:30

همت مصطفى

انتهت الفنانة يسرا خلال الساعات الأخيرة الماضية، من تصوير مسلسل «أحلام سعيدة»، واحتفلت مع أسرة العمل، بنجاح المسلسل والذي تخوض به السباق الرمضاني في العام 2022.

 

ونشرت يسرا، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مع أبطال المسلسل، وكتبت «فرحتي بالمسلسل ده متتوصفش.. كل تفصيلة فيه وكل شخص شارك فيه له مكانة خاصة في قلبي.. المكان كان مليان بروح حلوة وطاقة إيجابية ملهاش وصف.. شكرا لكل حبايبي اللي شاركوني النجاح العظيم ده شكرا لكل واحد قدام وورا الكاميرا.. بحبكم من كل قلبي وكل سنة وإحنا دائما متجمعين على خير».

 

وكان رد النجمة مي كساب عليها معربة عن امتنانها وسعادتها بالعمل مع الفنانة يسرا وأسرة المسلسل، وكتبت:« وإحنا بنحبك أكتر يا أجمل ست في الدنيا شرف لينا إننا وقفنا جمبك لولاكي إنتي ما كناش بقينا حلوين كده».

 

كما أعربت الفنانة شيماء سيف أيضا عن سعادتها وحبها الكبير للنجمة يسرا وكتبت لها معلقة:« واحنا بنموت في حضرتك كفاية حبك واحتوائك لينا ودايما مجمعانا بحبك أوى».

 

وتدور قصة مسلسل «أحلام سعيدة» حول حياة ثلاث سيدات في منتصف العمر، هن «فريدة وشيرين وليلى" من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويًا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشكلاتهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

 

«أحلام سعيدة» بطولة يسرا، غادة عادل، انتصار، نبيل نور الدين، مي كساب، وشيماء سيف، ونور محمود، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، هشام عاشور، ميسرة، داليا شوقي، إسماعيل فرغلي، جيهان الشماشرجي، محمد الصاوي، عماد رشاد، عفاف مصطفى، سامي مغاوري، تامر هجرس، محمد شاهين، ملك بدوي، وآخرين، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

 

الاكثر قراءة