السبت 18 مايو 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة

رئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات22-4-2022 | 21:48

دار الهلال

بعث رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي برقية تهنئة إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وقال رئيس الجامعة- في نص البرقية: "أبعث لقداستكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة جامعة جنوب الوادي بأسمى آيات التهاني القلبية بمناسبة عيد القيامة المجيد.. داعين المولى- عز وجل- بكل مشاعر الود والإخاء أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد، وأن يديم عليكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم نعمة المحبة والإخوة والوئام".

وأضاف أن "الروابط الوثيقة بين أبناء شعب مصر بكل طوائفه هي صمام الأمن والأمان والاستقرار لوطننا الغالي الذي يجمعنا معا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

كما بعث رئيس الجامعة برقية تهنئة إلى الأنبا شاروبيم أسقف قنا وتوابعها بهذه المناسبة أعرب فيها عن خالص تهنئته وتمنياته بموفور الصحة له و للأخوة الاقباط بمحافظة قنا، كما قدم التهنئة لنيافة الأنبا بيمن أسقف قوص ونقادة، ونيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي وتوابعها، ونيافة الأنبا تكلا أسقف دشنا وتوابعها وللأخوة الأقباط من أبناء جامعة جنوب الوادي من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب والعاملين؛ بمناسبة عيد القيامة المجيد.

الاكثر قراءة