الجمعة 3 مايو 2024

ميريام فارس «مستفزة».. أبرز تصريحات وائل جسار في «حبر سري»

وائل جسار

فن24-4-2022 | 16:39

منار بسطاوي

احتل الفنان وائل جسار مكانة في مؤشرات البحث بجوجل، وذلك بعد استضافته، أمس السبت، ببرنامج «حبر سري»، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز تصريحات وائل جسار في البرنامج.

صرّح الفنان وائل جسار، بتواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، لافتًا أنه يتمنى لها الخير دائمًا.

وأكد على رفضه لانخراط أبنائه بالوسط الفني، لافتًا أن السبب في ذلك هو المعاناة والقسوة التي يتعرض لها الفنانين، مضيفًا أنه لا ينصح ابنته بذلك، بالرغم من أن الفن رسالة سامية.

وبسؤاله عن أغنية «عم شوف خلافات» وتسريب رامي صبري لها، أكد وائل جسار أنها بالأساس أغنيته، وأن سبب غنائه لها يخص الملحن محمد محيي، وعن تسريب رامي لها لفت أنه شيء غير مقصود.

وأضاف وائل جسار أنه من الممكن أن يعطي فرصة لعمرو كمال، وعن هجومه للمهرجانات في وقت سابق، أكد أنه فعل ذلك لأن الوسط الغنائي يحتاج إلى فن راقي، وأن المهرجانات تعد وقتية، ولابد من التفكير في أعمال غنائية تخلد في ذاكرة الجمهور، ووجه الشكر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على قراراته الصائبة تجاه هذا النوع الموسيقى.

ونفى وائل جسار، وجود أي خلافات بينه وبين الفنان إيهاب توفيق، مؤكدًا أنهم أصدقاء وأحباء، وما يتم تداوله ما هي إلا شائعات تهدف لهدم علاقتهما.

وتابع وائل جسار، أن لقب الطفل المعجزة الذي حصل عليه وهو في سن صغير يعد شرفًا له، وأعرب عن حزنه لأوضاع وطنه لبنان، وعن التمثيل صرّح بأنه فكر في هذا الأمر، ولكنه سرعان ما رجع في قراره.

ولفت إلى أن اللون الغنائي الذي من المستحيل أن يقدمه هو أغاني المهرجانات، وأنها لا تشبهه، وعن الأغاني المفضلة له فصرح بأنها أغنية «مشيت خلاص»، مشيرًا أنه يعتبرها نقطة تحول له.

وبسؤاله عن الفرص التي أضاعها، قال: «كنت هضيع فرصة الجواز من مراتي بس مضاعتش الحمدلله»، ووصف نفسع بالعصبية، وكشف عن أول أجر تقاضاه في بداية مسيرته الفنية، وهو 200 ليرا لبنانية.

ونفى أيضًا أنه انتقد الفنان محمد حماقي أثناء مشاركته في لجنة تحكيم «ذا فويس»، لافتًا أن حماقي كان راقيًا كثيرًا، وهذا الموقع مناسب له.

واستطرد الفنان وائل جسار، أنه لا يمانع أن يتعاون مع محمد رمضان في أحد الأعمال الغنائية، ولكن بشرط أن تتناسب أصواتهما.

وعلق الفنان وائل جسار عن الفنانة ميريام فارس قائلًا: «في بدايتها ميريام فارس كانت مستفزة.. مش أنا بس اللي قولت كده.. التركيز يكون في مناطق معينة.. ودا مستفز أنت عندك صوت حلو.. أنا بحب صوتها وعندها صوت وجمهور».

وصرح بأن هيفاء وهبي ومايا دياب هن مغنيات استعراضيات على حد تعبيره، وأكد أنه ندم عن فيديو كليب أغنية "راجع تشتكي من الحب"، وليس الأغنية نفسها.

Dr.Randa
Dr.Radwa