الجمعة 10 مايو 2024

الحلقة 24 من «سوتس بالعربي».. دفن جدة آدم وخسارة فريدة أمام شريف زيدان

مسلسل سوتس بالعربي

فن25-4-2022 | 21:35

دار الهلال

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل "سوتس بالعربي"، كثير من الأحداث المشوقة ومنها دفن جدة آدم "أحمد داود"، وحرص جميع أفراد شركة المسيري زيدان وزملائه على الحضور ومواساته.

كما شهدت الحلقة فوز شريف زيدان أمام فريدة المسيري، في التصويت على إدارة الشركة، ليبدأ شريف بعدها في فرض سيطرته على الشركة بمساعدة قدري ونقل مكان زين ثابت إلى دور آخر.

ويمر في الوقت ذاته آدم بحالة نفسية سيئة، وافتعل خلافا مع زين بسبب سيطرة قدري على المحاميين الشباب والتي وصلت إلى طرده من المكتب. 

تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، ويتعرفا على بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

"Suits" هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

«سوتس بالعربي» بطولة «آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، محمد شاهين، صبا مبارك، تارا عماد، أحمد الأزعر، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، وأسماء جلال»، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

Dr.Radwa
Egypt Air