الجمعة 17 مايو 2024

بسمة مصطفى: سعيدة بالمشاركة في «سوتس بالعربي» وأتمنى العمل مع عادل إمام (خاص)

بسمة مصطفى

فن26-4-2022 | 17:36

همت مصطفى

تشارك الفنانة بسمة مصطفى في مسلسل «سوتس بالعربي» في مشاهد جمعتها بالفنان أحمد داوود، والفنان محمد شاهين.

وقالت بسمة مصطفى في تصريحات خاصة لـ"بوابة الهلال" معربة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في المسلسل، «الأجواء في كواليس «سوتس بالعربي»، كانت كلها محبة، والمشاهد كانت ممتعة وخاصةً المعاملة، مع الفنان محمد شاهين، والفنان أحمد داوود، وكانا داعمين لي طوال الوقت، ولا يصدر منهما أي غضب، أو ضيق، وكانا من المجشعين لكل المشاركين في المسلسل، وسعدت جدًا بالمشاركة مع مخرج المسلسل الراقي صلاح عبد الحميد.

وعن مشاركتها في السينما قالت:«أقوم حاليًا بقراءة فيلم جديد، ولم أنتهي منه، وقريبا أقرر الموافقة على المشاركة فيه، وهذه هي المشاركة الأولى لي مع الفنان محمد شاهين».

وأضافت بسمة مصطفى: «شاركت من قبل في تجربتين فقط هما مسلسل «أنا وهي» مع الفنان أحمد حاتم، مع المخرج سامح عبد العزيز، وفي فيلم «معالي ما ما» مع الفنانة بشرى»، وسعدت بهما كثيرًا وبكواليسهما.

وأوضحت بسمة مصطفى أنها شاركت من قبل في الكثير من الإعلانات مع المخرجين من بينهم هادي الباجوري، وتعلمت التمثيل من خلال التدريب في ورش على يد أساتذة أكاديمين منهم، دكتور فريد النقراشي، ومروة جبريل، وتابعت: «رغم اختلاف عملي، لكني أعشق التمثيل رغم أن دراستي، الأكاديمية في علوم الكمبيوتر، وأعمل بأحد البنوك، لكني أعشق التمثيل».

وأوضحت بسمة مصطفى، أنها دخلت التمثيل من باب الإعلانات، ثم شاكت مع مخرجين كبار منهم هادي الباجوري، محمد خضر، يحيى إسماعيل.

في النهاية تمنت بسمة مصطفى العمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدة حبها الكبير لها، كما تتمنى التمثيل مع الفنان الكبير عادل إمام.

وحقق مسلسل "سوتس بالعربي" نجاحًا كبيرًا، حيث تم تمصيره من المسلسل الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، وعرض على 9 أجزاء، وجاء المسلسل المصري مختلفًا، خاصة أنه يدور حول عالم المحاماة وقضايا الشركات ولكن بطريقة وطعم مصري خالص.

مسلسل «سوتس بالعربي» من بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود ، وريم مصطفى، تأليف محمد حفظي، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج مريم أحمدي.