الأربعاء 15 مايو 2024

مصطفى شعبان يدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب دلال عبد العزيز

مصطفى شعبان

فن26-4-2022 | 19:48

منار بسطاوي

أكد الفنان مصطفى شعبان على تأجيله لأحد لقاءاته التليفزيونية حزنًا على رحيل الفنان سمير غانم، لافتًا أنه لا يقلل من أي شخص ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد وفاة شخص عزيز عليه.

وصرح مصطفى شعبان في استضافته ببرنامج "حبر سري"، والمذاع عبر قنوات "القاهرة والناس"، وبسؤاله عن تجاوز الفنانين حزنهم على سمير غانم، واحتفالهم في أحد حفلات الزفاف في اليوم نفسه علق قائلًا: "دي قدرات.. في ناس عندها مقدرة إنهم يودعون صديق في الصباح.. ويحتلفون بآخر في الليل".

وتابع مصطفى شعبان، أن هذا الأمر لا يقلل من أحد، وأنه ليس عيب في شخصية أحد، ولكن هذا نوع من الارتقاء، والحكم على هذه الأشخاص يعد ظلم كبير على حد تعبيره، وأن كل شخص يبذل جهده على حسب المقدرة النفسية لافتًا أنه لا يحق لأحد محاسبتهم، أو الحكم عليهم.

وبسؤاله عن علاقته بالفنانة دلال عبد العزيز، أكد على أنه اطمئن عليها يوميًا من خلال التواصل مع دنيا سير غانم، لافتًا أنه لم يكن هناك علاقة بينهما قبل تعاونهما في مسلسل "ملوك الجدعنة"، وأثناء تصوير المسلسل قالت لي"أنا اكتشفتك"، ووصفها بأنها أم، وأكد على بكائه عليها عند علمه بهذا لخير، وحزنه الشديد لوفاتها، لافتًا أن مقابلة أشخاص نتأثر بهم أصبح شيء نادرًا، وبكى شعبان أثناء ذلك.