الجمعة 10 مايو 2024

«"سوتس بالعربي» الحلقة 25.. انتقام زين ثابت وفريدة من شريف زيدان

سوتس بالعربي

فن26-4-2022 | 20:44

دار الهلال

شهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل "سوتس بالعربي"، كثير من الأحداث المشوقة، ومنها انتقام زين ثابت "آسر ياسين"، وفريدة المسيري "صبا مبارك" من شريف زيدان "مصطفى درويش" وطرده من الشركة بعد اكتشاف تورطة في قضية اختفاء بعض الأوراق المهمة والتي اتهم فيه زين. 

كما شهدت الحلقة أيضًا، ذهاب زين إلى آدم منصور "أحمد داود"، لطلب منة العودة إلى العمل، ثم توجها سويًا إلى الشركة وقرر تدمير مكتب شريف زيدان.

وبعد تفكير مشترك توصل كل من زين وآدم إلى أن القضية وإخفاء التقرير كانت بالاتفاق بين شريف زيدان والمحامي أمجد بشير "على قاسم"، وكل ذلك كان مؤامرة لطرد كاميليا من المكتب.

تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، ويتعرفا على بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

"Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مسلس«suits بالعربى» بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

Dr.Radwa
Egypt Air