الخميس 16 مايو 2024

السيسي يكلف الحكومة بإعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي وإدارة المؤتمر الوطني للشباب

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الاتحادية26-4-2022 | 21:00

دار الهلال

كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بإعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب، على أن توسع قاعدة عملها بالتعاون مع الأجهزة المختصة ومنظمات المجتمع المدني المعنية.

أوضح الرئيس خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، إلى أنه تم كذلك تكليف الحكومة بالبدء في طرح حصص من شركات مملوكة للدولة في البورصة المصرية.

 وكلف بإدارة المؤتمر الوطني للشباب بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية لإدارة حوار سياسي حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة ورفع نتائج هذا الحوار  إلى سيادته شخصياً، مع وعده بحضور المراحل النهائية منها.

 

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري مسلميه ومسيحييه بالأعياد المباركة كما وجه الرئيس السيسي حديثه للمصريين والمشاركين في حفل إفطار الأسرة المصرية، قائلًا: عهدي معكم الصدق والاخلاص في العمل والنوايا والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء وجه الله تعالى.

ويشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ومختلف أطياف الشعب المصري فضلًا عن لفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ