الإثنين 20 مايو 2024

سامي مغاوري عن مشاركته في «أحلام سعيدة»: «كتيبة فنية كبيرة»

سامي مغاوري

فن27-4-2022 | 23:45

منار بسطاوي

أعرب الفنان سامي مغاوري عن سعادته للمشاركة في مسلسل "أحلام سعيدة"، والذي ينافس بالموسم الرمضاني الجاري 2022، موجها الشكر لفريق العمل كاملًا.

ونشر سامي مغاوري عبر صفحته الرسمية بموقع التاصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "كل سنة تمنى اشتغل مع الشركات الكبيرة لأنه بيبقى عندها مفردات للنجاح وبتنتقي أعمالها ومخرجينها ونجومها".

وأضاف سامي مغاوري: "ومن الشركات الكبيرة اللي بتمنى أشتغل معاها والحمد لله ربنا بيوفقني كل سنة وبيختاروني شركة العدل جروب.. أنا سعيد جدًا إن أنا اشتغلت معاهم السنة ديه وخصوصًا مسلسل أحلام سعيدة لأن بطلة هذا العمل أحد أيقونات النجاح النجمة الكبيرة يسرا.. يسرا ليا أعمال كتير معاها لكن في كل عمل بيبقى في إضافة".

وأضاف: "يمكن المرادي أنا متقابلتش معاها في ولا مشهد لكن وجودنا معاها وإحساسنا كلنا كفنانين وممثلين إنها موجودة معانا في هذا العمل ده بيسعدنا جميعًا.. وجود غادة عادل في هذا العمل شيء مهم جدآ لأن غادة فنانة كبيرة وجميلة ومحبوبة".

وتابع: "شيماء سيف نجمة جميلة خفيفة الظل.. ومي كساب ولينا وقفة عندها لأن مي كساب كانت بنتي في هذا المسلسل وهي ممثلة متمكنة قوية جدًا ملتزمة جدًا جدًا جدًا بتدي للممثل اللي قدامها نوع من الايجابية والطمأنينة".

وأضاف الفنان الكبير: "كان ليا الشرف إني أشتغل السنة ديه كمان مع  كاتبة مهمة جداً هي الأستاذة هالة خليل.. هالة خليل مش مؤلفة دراما عادية إنما هي تملك حس وطني.. وعندها بعد نظر ولها رؤية وبصيرة سياسية واجتماعية.. واقتصادية وده بينعكس على شغلها ولما الممثل بيكون شغال في إطار واعي بيستطيع إنه يطور من أدائه ويبقى على نفس مستوى وجهة النظر المقدمة في العمل الفني".

واستكمل: "يقود هذا العمل المخرج المايسترو الكبير الفنان عمرو عرفة يمكن أول مرة اشتغل في مسلسل مع الأستاذ عمرو عرفة لكن في الحقيقة وأحب أأكد على ده.. مهما كان الممثل اللي معاه كبير.. وصاحب خبرة كان بياخد بأيدة ويضيفله ويقدمة بصورة جديدة الناس ماشافتهاش قبل كده وأحب أشكره على ده جداً".

وأنهى سامي مغاوري حديثه قائلًا: "أنا في الحقيقة مش عايز أنسي حد بس بشكر كل العاملين في هذا المسلسل المتميز أحلام سعيدة.. وعلي رأسهم طبعآ شركة العدل جروب والأستاذ جمال العدل المنتج الواعي قائد هذه الكتيبة الفنية الكبيرة.. وربنا يحققلنا كلنا كل أحلامنا وتبقي أحلام سعيدة وكل سنة وانتم طيبين وكل عام وأنتم بخير".

وتدور قصة مسلسل «أحلام سعيدة» حول حياة ثلاث سيدات في منتصف العمر، هن «فريدة وشيرين وليلى" من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويًا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشكلاتهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

ومسلسل «أحلام سعيدة» بطولة يسرا، غادة عادل، انتصار، نبيل نور الدين، مي كساب، وشيماء سيف، ونور محمود، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، هشام عاشور، ميسرة، داليا شوقي، إسماعيل فرغلي، جيهان الشماشرجي، محمد الصاوي، عماد رشاد، عفاف مصطفى، سامي مغاوري، تامر هجرس، محمد شاهين، ملك بدوي، وآخرين، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.