الثلاثاء 14 مايو 2024

4 نجوم يستعدون لطرح أغانى وألبومات جديدة بعد عيد الفطر.. بينهم عمرو دياب

عمرو دياب

فن29-4-2022 | 12:56

همت مصطفى

أعلن عدد من نجوم الطرب والغناء في مصر انتهائهم من أحدث أعمالهم الفنية ما بين أغاني منفردة وألبومات، ومن بين هؤلاء المطربين عمرو دياب ، شيرين عبد الوهاب، تامر حسني ، ورامي جمال.

وأعلن الهضبة المطرب عمرو دياب عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان «هتدلع» خلال الأيام المقبلة، من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» البوستر الأول للأغنية مروجا لها وعلق قائلا: «قريبا هتدلع.. حصريًا و مجانًا من عمرو دياب على أنغامي»

تامر حسني ألبوم جديد

وأعلن الفنان والمطرب تامر حسني، عن استعداده لطرح ألبومه الجديد قريبا، ونشر عبرصفحاته الشخصية والرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشوقاجمهوره وكتب معلقًا: « جاهزين للألبوم دعواتكم يا حلوين»

أغاني جديدة لشيرين عبد الوهاب

وأعلنت أيضا شيرين عبدالوهاب عن استعدادها لطرح أغنيات جديدة وذلك بعد عيد الفطر لعام 2022، حيث قالت عبر «استوري» على «إنستجرام » إنها ستطرح أغنيات جديدة بعد العيد.

كما أعلن الفنان رامي جمال، أنه يستعد لطرح أحدث أغانيه، قريبًا، وروج لذلك من خلال، صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

حفلات العيد

وكان نجوم الفن والطرب عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب ورامي جمال أعلنوا عن حفلات عيد الفطر المبارك، حيث يحيي عمرو دياب حفلين غنائيين خلال أيام عيد الفطر المبارك في دولتي الإمارات والكويت.

ويؤدي عمرو دياب حفلًا غنائيًا في أبوظبي بالإمارات يوم 3 مايو المقبل، وحفلًا في فندق جميرا بالكويت يوم 4 من الشهر المقبل، وفق ما نشر عبر حسابه بموقع «فيسبوك».

وتحيي شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا بموسم عيد الفطر المقبل 2022، في «أبو ظبي»، يوم 4 مايو المقبل.

ويستعد رامي جمال، لإحياء حفل غنائي جديد ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك، يوم 5 مايو، بأرض المعارض بمدينة نصر داخل الحديقة الصينية، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

Dr.Radwa
Egypt Air