الخميس 9 مايو 2024

أغرب طريقة لحماية أجهزتك.. تميمة للحفاظ على الكمبيوتر من الفيروسات

التميمة

الهلال لايت 29-4-2022 | 22:34

ميادة عبد الناصر

عادةً ما يؤدي استخدام برامج مكافحة الفيروسات، والابتعاد عن مواقع الويب المشبوهة والقيام ببعض عمليات التنظيف الأساسية، إلى إبقاء أجهزة الكمبيوتر في حالة جيدة، ولكن إذا كنت تبحث عن بديل منخفض التقنية، فقد تؤدي تميمة شينتو هذه إلى الحيلة فقط.


يبيع ضريح كاندا ميوجين تميمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة به مقابل 1200 ين عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، ويقدم أيضًا خدمة الشحن المحلي لسوء الحظ، لا يوجد شحن خارجي، لذلك عليك فقط زيارة الضريح شخصيًا، أو أن تطلب من شخص آخر شراءه وشحنه إليك.

فكاندا ميوجين، مزار شنتو شهير في أكيهابارا ،حيث تبيع طوكيو مجموعة متنوعة من التمائم، ولكن لا شيء مثير للاهتمام مثل "تميمة وظيفة الكمبيوتر"، حيث تتكون التميمة من ملصق صغير على شكل وحدة المعالجة المركزية من المفترض أن يتم لصقها على الأداة التي تحتاج إلى حماية وقطعة أكبر من الورق المقوى من المفترض أن يرتديها مشغل الكمبيوتر، وتعد التميمة أحد العناصر الأكثر شيوعًا التي تقدم إذا استخدام التميمة بشكل صحيح، حيث يُزعم أن التميمة ستحمي جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة والأخطاء العشوائية، فضلاً عن منعها من التجمد.

إذا كنت جديدًا في صناعة تكنولوجيا المعلومات ، فالرجاء التأكد من شراء هذا الحارس الإمبراطوري ، فهو فعال للغاية (حتى الآن)" ، هذا ما نشره أحد العملاء على تويتر.

Dr.Radwa
Egypt Air