الأربعاء 29 مايو 2024

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام سيراميكا في الدوري

الأهلي

ملاعب الهلال30-4-2022 | 11:23

محمد عمر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم السبت 30-4-2022، في مهمة صعبة لمصالحة جماهيره بعدما فقد 5 نقاط كاملة في اخر مباراتين بالدوري.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء على ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات مرة أخرى، بعد التعادل مع طلائع الجيش المباراة الماضية بدون أهداف، والهزيمة من المصري البورسعيدي، بالمباراة التي سابقتها وفقدان 5 نقاط مهمة في مشوار الفريق لتحقيق لقب الدوري.

بينما يدخل سيراميكا، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز المباراة الماضية، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في ترتيب جدول الدوري.

وأصبح الأهلي، تحت قيادة موسيماني، مطالب بالفوز أمام سيراميكا، من أجل الابتعاد عن دائرة الانتقادات والشكوك قبل العودة للمنافسة في بطولة دوري أبطال إفريقيا من جديد، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري، 7 مايو المقبل، في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 32 نقطة جمعهم من 13 مباراة، فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

ويفتقد الأهلي، لثنائي الوسط، في مباراة اليوم، عمرو السولية والمالي أليو ديانج، للإصابة، فيما عاد محمد محمود وأحمد نبيل كوكا لقائمة الفريق.