الأحد 12 مايو 2024

إيمان ناجي: سعيدة بالوقوف أمام النجمة ليلى علوي في «دنيا تانية»

الفنانة إيمان ناجي

فن1-5-2022 | 18:18

دار الهلال

أعربت الفنانة إيمان ناجي، عن سعادتها الشديدة بالوقوف أمام نجمة بحجم ليلى علوي، في مسلسل «دنيا تانية»، والذي تم عرضه ضمن الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني الحالي 2022.

وانتهت الفنانة الشابة إيمان ناجي من تصوير مشاهدها في مسلسل «دنيا تانية»، والذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول تعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق، بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بدر بالإهمال وتسعى لخلعه.

مسلسل «دنيا تانية» بطولة ليلى علوي، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، شاهيستا سعد، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، نورهان، وتأليف أمين جمال، عمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبدالعال.

وتنتظر إيمان ناجي عرض مسلسل «ريفو» بطولة أحمد عيد وتامر هاشم وركين سعد، وإخراج يحيى إسماعيل، وتجسد خلاله شخصية موظف داخل إحدى السفارات.

والجدير بالذكر أن إيمان ناجي انتهت من بروفات العرض المسرحي "كاندي كراش" وهي مسرحية للأطفال من إخراج محمد متولي؛ تمهيدًا لعرضها على مسرح الشمس ابتداءً من أول أيام العيد بحضور سيادة وزيرة الثقافة. 

يذكر أن إيمان سبق وشاركت في مسلسل «أحسن أب»، و«الأنسة فرح» إخراج وائل فرج، كما شاركت أيضًا في حدوتة «واحد في المية» بطوله صابرين، وإخراج أحمد شفيق، كما شاركت أيضًا في حدوتة «حتة منها» ضمن مسلسل «زي القمر»، إخراج محمد حماقي، كما شاركت في مسلسل «60 دقيقة»، اخراج مريم الأحمدي، وشاركت أيضًا في مسلسل «لحم غزال» أمام النجمة غادة عبد الرازق، إخراج محمد أسامة.

Dr.Radwa
Egypt Air