الإثنين 29 ابريل 2024

تزامنا مع عيد الفطر.. حسين الجسمي يطرح «طير المحبة» (فيديو)

حسين الجسمي

فن2-5-2022 | 15:21

دار الهلال

طرح الفنان حسين الجسمي، أحدث أغانيه بعنوان "طير المحبة" على طريقة الفيديو Lyrics، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

 "طير المحبة" أشعار حمدان بن محمد آل مكتوم، ألحان فايز السعيد،  توزيع نور هاشم، مكساج وماستر جاسم محمد.

وتقول كلمات الأغنية: "طير المحبة كفخ ياضامر السرجوف.. وعلى طوى الضلوع صدر اللي يبيك اوكر.. لو تنكر إن قلبك المرهف علي ملهوف.. وتسأل القلب قال القلب لا تنكر.. تشكر على البسمة اللي نارها في الجوف.. أما على الصد والهجران ماتشكر.. بنات آدم وحو اء من عنود النوف.. واللي الى عرضت جمالها يسكر.. مقارنة بالذي تمتلكه من وصوف.. بيني وبينك صراحة الشي ما يذكر.. ترزلي منحرٍ يدعو إلى المعروف.. وتلدلي عين تنهاني عن المنكر.. تنكر بعود تقاسيمه تخطف الشوف.. واذا سألتك تقول ان الغرام أمكر.. الكر والفر للعاشق ماهو مألوف.. وشلون تقدر تزيد الفر وألا الكر".

وروج حسين الجسمي لأحدث أغانيه "طير المحبة"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشر فيديو قصير من الأغنية، وعلق قائلًا: "جديدنا.. طير المحبة‬ كفخ ياضامر السرجوف..  ‏وعلى طوى الضلوع صدر اللي يبيك اوكر.. ‏لو تنكر إن قلبك المرهف علي ملهوف.. ‏وتسأل القلب قال القلب لا تنكر.. من أشعار حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فزاع‬".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa