الإثنين 10 يونيو 2024

العاشر مكرر في الثانوية العامة: «البوكليت» قضى على تسريب الامتحانات

12-7-2017 | 02:10

 

قال الطالب “علي علي محمد علي الضبع"، الحاصل على المركز العاشر في الثانوية العامة علمي رياضيات بمجموع 408 درجة وابن منطقة تقسيم الفتح بمدينة فوه بكفر الشيخ، إنني "أهدي تفوقي لوالدتي.. أمي تعبت كثيرًا معي طوال الموسم الدراسي، وأوجه لها رسالة وأقول لها شكرًا يا ست الحبايب".


 

وأكد الطالب في تصريحات خاصة، أن نظام البوكليت في الامتحانات كان مريحًا للغاية، ويكفي أنه منع تسريبات شاومينج، علاوة على أن أسئلة الامتحانات كانت تحتاج للنفس الطويل، وكانت واضحة أيضًا دون لف أو تعقيدات، موضحًا أن نظام البوكليت كان في صف الطلاب وليس ضدهم كما أشاع بعض الطلاب أثناء فترة الامتحانات.
 

وأعلن رغبته بالالتحاق بجامعة زويل، نظرًا لجمعها علومًا علمية وعملية، تكون إضافة لمن يلتحق بها، مشيرًا إلى أنه فى حالة عدم التحاقه بتلك الجامعة، فسوف يتجه للالتحاق بكلية هندسة البترول والتعدين، أو الهندسة العادية، نظرًا لعشقه للرياضيات والتصاميم الهندسية منذ صغره.
 

يذكر أن طالب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة "علي علي محمد علي الضبع"، والحاصل على المركز العاشر مكرر، على مستوى الجمهورية، بمجموع 408 درجة، ينتمي لأسرة مكونة من الأم موظفة بمجلس مدينة فوه، وتعد والدته، رب الأسرة بعد رحيل والده عام 2012، وله أشقاء أكبر منه وبحسب ترتيبهم محمد حاصل على بكالوريوس تجارة، ومروة طالبة بمعهد الخدمة الاجتماعية، ووفاء طالبة بكلية الألسن بجامعة عين شمس.

 

    الاكثر قراءة