الثلاثاء 30 ابريل 2024

مصطفى فتحي يتحدث عن الهزيمة أمام كارتيرون والاقتراب من الهبوط بالدوري السعودي

مصطفى فتحي

ملاعب الهلال7-5-2022 | 12:44

محمد تاج

تحدث مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي والزمالك السابق، عن الهزيمة القاسية بأربعة أهداف دون رد، التي تلقاها فريقه أمام الاتفاق، الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وخسر التعاون أمام مضيفه الاتفاق بأربعة أهداف دون رد، مساء أمس الخميس، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات المرحلة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال مصطفى فتحي في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله على كل شيء، لم نكن في يومنا أمام الاتفاق، والفريق بأكمله لم يظهر بالصورة المأمولة".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "خسارتنا أمام الاتفاق واردة في كرة القدم، وكما قلت لم نكن في يومنا كفريق كامل وليس مصطفى فتحي فقط".

وتابع: "أمامنا 4 مباريات لا بديل عن الفوز فيهم للبقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبإذن الله نستطيع التعويض في قادم المباريات".

وأتم مصطفى فتحي تصريحاته قائلًا: "ضغط المباريات في البطولة الآسيوية كان له تأثير في عدم تحضيرنا بشكل جيد، ومشاركتنا في البطولة الآسيوية كانت سلبية علينا".

يُذكر أن رصيد التعاون توقف عند النقطة 26 التي يحتل بها المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري السعودي (المؤدي للهبوط)، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى النقطة 27 التي يحتل بها المركز الـ 12.

Dr.Randa
Dr.Radwa