الأحد 16 يونيو 2024

تهور سائق يتسب في تدمير الطريق والأشجار بسبب شاحنته.. فيديو

الشاحنة العالقة

الهلال لايت 7-5-2022 | 14:36

ميادة عبد الناصر

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو على نطاق واسع والذى أظهر اللحظة التي حطمت فيها شاحنة الأشجار والأسيجة عندما انحصرت في ممر ريفي ضيق حيث ذهب السائق في الاتجاه الخطأ في الطريق بعد أن تجاهل علامات الطريق التى تشير على أن الممر لا يدعم سوى اتجاه واحد بالقرب من ليدبوري ، هيريفوردشاير .


وقد أظهرت اللقطات الشاحنة الكبيرة وهي تهدم الأشجار والأسيجة وهي تشق طريقها للخلف على طول الممر غير المؤهل في كرادلي وقام السكان بتصوير محاولات عشوائية للسائق للرجوع عن المسار الضيق.


وقالت شاهدة العيان باتريشيا ماكولوتش (40 عاما): نزل السائق وراكبه في المسار الخطأ ، متجاهلين علامة الاتجاه الواحد في الأعلى حيث إنه ممر طويل وكاد يصل إلى النهاية ، حيث اصطدم بأشجار البلوط في الطريق كما اصطدم الجزء العلوي من السيارة المرتفعة بشجرة جاري ، وخلع أغصانًا ضخمة.


عندما أدرك السائق أنه لا يستطيع أن يذهب أبعد من ذلك ، عاد إلى الوراء إلى الحارة ، وكانت مناورة خطيرة للغاية لأنه لم يستطع الرؤية خلفه ومن المعروف أنه يستخدم الكثير من مشاة الكلاب وكبار السن الممر ويمكن أن يكونوا خلف السيارة.
وأضافت السيدة ماكولوتش: اصطدم الجزء العلوي من السيارة العالية أيضًا بشجرة جاري ، وخلع أغصانًا ضخمة وما يزيد الأمر سوءًا هو أن الحارة بها منحدر لذا كان من المستحيل الوصول إلى القمة قبل الرجوع إلى السيارة.


قال المستشار وين هاريز ، رئيس مجلس أبرشية كرادلي وستوريدج ، إن المجلس اتخذ بالفعل قرارًا لتمويل إغلاق الطريق وأضاف : يدرك المجلس أن العديد من السكان قد شهدوا حوادث قريبة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى السائقين غير المسؤولين الذين يقودون الطريق الخطأ في هذا الطريق ذي الاتجاه الواحد.


كما أنه يشكل خطورة كبيرة على المشاة وراكبي الخيول ، حتى مع المركبات التي تسير في الاتجاه الصحيح ، بسبب ضيق الطريق ويأمل مجلس الرعية بصدق أن يمضي مجلس هيريفوردشاير في الإغلاق في أقرب وقت ممكن ، قبل إصابة أي شخص أو خيول و الخطة تعتمد على جعل هذا الجزء من المسلك جسرًا وإغلاقه أمام المركبات الآلية.