الجمعة 3 مايو 2024

محمد صلاح: علاقتي جيدة بكلوب.. وسعيد لتجديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح وكلوب

ملاعب الهلال7-5-2022 | 16:24

محمد تاج

يرى محمد صلاح، نجم ليفربول، أن تجديد عقد يورجن كلوب مع الريدز هو أمر جيد للغاية للجميع في الفريق.

وكان يورجن كلوب قد جدد عقده مع الريدز حتى 2026، في الوقت الذي لم يتوصل فيه صلاح لاتفاق مع النادي لتجديد تعاقده الذي ينتهي بحلول 30 يونيو 2023، ويأمل عشاق ليفربول أن يلهم قرار كلوب بتجديد تعاقده محمد صلاح باتباع نهج الألماني والبقاء في آنفيلد.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» تصريحات صلاح حول تجديد عقد كلوب، قائلًا:" أتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع كلوب منذ جئت إلى ليفربول".

وأضاف:" لقد عملنا معًا على مدار خمس سنوات، وحققنا الكثير من الأشياء للنادي، من الرائع رؤيته يمدد عقده مع ليفربول، إنه أمر جيد للجميع..النادي واللاعبين، ولنرى ما سيحدث بعد ذلك".

وفي سياق متصل تحدث صلاح عن فرص الفريق في التتويج بالرباعية، خلال حفل اتحاد الكتاب، مؤكدًا:" لقد عمل معظمنا في ليفربول معًا لمدة خمس سنوات حتى وقتنا الحالي، ونعرف ما يلزم من أجل تحقيق الفوز".

وأتم:" نحن بحاجة فقظ للتركيز وأعطاء 100% من مجهودنا، كنا متأخرين في المباراة الأخيرة بثنائية وعدنا، وهذا مهم جدًا لعقليتنا، لدينا عقلية أن بإمكاننا الفوز بأي لقب".

نجح ليفربول في التتويج بكأس الرابطة، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومازال متمسكًا بأمل التتويج بلقب البريمييرليج رغم تأخره بفارق نقطة واحدة مع مانشستر سيتي المتصدر للمسابقة مع بقاء أربع جولات على نهاية المسابقة.  

Dr.Randa
Dr.Radwa