الأحد 2 يونيو 2024

«بلوفي» أول سرير للكلاب في العالم تم تصنيعه للبشر.. اعرف قصته

السرير المبتكر

الهلال لايت 8-5-2022 | 22:06

ميادة عبد الناصر

 قام اثنان من طلاب الجامعة بتصميم بلوفي، وهو أول سرير للكلاب في العالم للبشر، مستوحى من سرير الكلاب الكلاسيكي المريح، وفقًا لتقرير نشره موقع "ديلي ستار" البريطاني.

فإذا كنت تعتقد أن بلوفي هو مجرد سرير كلب كبير الحجم، فأنت على حق تقنيًا، ولكن وفقًا لمنشئيها طلاب جامعة كولومبيا البريطانية، نوح سيلفرمان ويوكي كينوشيتا، فهي أيضًا أكثر من ذلك بكثير.

على ما يبدو، تم تصميم بلوفى لتوفير تجربة القيلولة المثلى، وزيادة الراحة وتعزيز الشعور بالأمان، وتقديم الراحة لأولئك الذين يعانون من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والتوتر والقضايا المتعلقة بالقلق

تم إطلاق بلوفى مؤخرًا على منصة التمويل الجماعي كيكس ستارتر، وقد تخطى بالفعل هدفه التمويلي البالغ 25000 دولار، وحصل على أكثر من 155000 دولار من مئات الداعمين وعلى الرغم من أنه ليس أرخص سرير للكلاب في العالم بسعر 400 دولار، يبدو أن بلوفى لديه الكثير من المعجبين بالفعل.


أخبر نوح سيلفرمان ويوكي كينوشيتا سليبوبوليس أنهما توصلتا إلى فكرة توفير سرير كلب للبشر أثناء التسكع في مقهى في فانكوفر يُدعى Great Dane Coffee ، حيث أقاموا صداقة مع كل من المالكين وحيوانهم الأليف Great Dane ، Lady. يبدو أن رؤية الكلاب مسترخية في سريرها المصمم خصيصًا هو ما جعل سيلفرمان يسأل نفسه "لماذا لا ينبغي أن يحصل الناس على هذا أيضًا؟


ومن خلال  الوصف الرسمي للسرير فالشكل البيضاوي يشجع على وضع الجنين (أكثر أشكال النوم شيوعًا وراحة وفقًا للبحث) ، بينما يسمح إطار الوسادة السميك للمستخدمين بثني أيديهم وأقدامهم ، مما يعزز الشعور بالأمان كما توفر رغوة الذاكرة الخاصة بتقويم العظام دعماً وافراً والفراء الصناعي ناعم ومهدئ للمس.


لا يزال بإمكانك التعهد لـ بلوفى عبر صفحة كيكستارتر الخاصة بها ، ولكن ليس من الواضح متى سيتم تسليم الطلبات الأولى ، أو متى سيصبح سرير الكلب للبشر متاحًا تجاريًا في النهاية.

الاكثر قراءة