الإثنين 6 مايو 2024

سمير فرج : الإرهابيون استهدفوا تخويف المستثمرين لمنع مجيئهم إلى سيناء

اللواء سمير فرج

توك شو8-5-2022 | 18:11

أوضح اللواء سمير فرج مدير الشئون المعنوية الأسبق، أن الجماعة الإرهابية اعتادت على تنفيذ عملياتها الإرهابية في فترات الأعياد للهدوء الذي يسود مصر.

وأضاف في مداخلة هاتفية بقناة "TEN": "الإخوان نفذوا عملية غرب سيناء في فترة العيد علشان يعكننوا على مصر.. وإحنا ليلة أمس بالفعل كنا مضايقين وزعلانين".

ولفت إلى أن العملية الإرهابية فشلت في استهداف طرمبات المياه، كما قال إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة اجتمع اليوم وهو أعلى سلطة عسكرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح، وتم مناقشة الأحداث خلالها والوقوف على الإجراءات التي سيتم اتخاذها  والقرارات لتأمين مصر خلال الفترة المقبلة.

وامتدح اللواء سمير فرج، في بداية حديثه مسلسل "الاختيار" بأجزائه الثلاثة، مؤكدًا أنه حظى بنسبة مشاهدة كبيرة جدًا في الوطن العربي.

 

وأكد أن «الاختيار 3» فضح سعي الإخوان للسيطرة على كرسي الحكم كما بين أن الإخوان لم يكن هدفهم الدين كما كانوا يروجون. 

 

وأوضح أن الإخوان أرادوا من وراء العملية الإرهابية بغرب سيناء، الرد على مسلسل "الاختيار" الذي فضحهم ولكن رجال القوات المسلحة البواسل تصدوا لهم.  

 

وقال اللواء سمير فرج، إن العملية الإرهابية بغرب سيناء استهدفت محطات المياه التي تغذي المنطقة هناك بعد تعويق التنمية، ولكنم فشلوا في تدمير طرمبات المياه.

 

وأضاف أن الإرهابيين استهدفوا كذلك تخويف المستثمرين لمنع مجيئهم إلى سيناء لكن محاولاتهم هذه ستبوء حتمًا بالفشل.

 

كما أشار إلى أن الإرهابيون كانوا يرغبون الطعن في تقرير الأمم المتحدة الذي أشادة بالأمن في سيناء لذا فكروا في تنفيذ عملية تُحدث ضجة إعلامية لكن تم التصدي لهم وإحباط الهجوم الغاشم.

 

ونعى اللواء سمير فرج، شهداء القوات المسلحة الأبرار الذين استشهدوا أثناء العملية الإرهابية داعيًا الله تعالى ان يتغمدهم برحمته.

Egypt Air