الخميس 16 مايو 2024

تعليم شمال سيناء: الامتحانات تسير بهدوء وغرف العمليات الرئيسية لم تتلقَ أية شكاوى

الامتحانات

محافظات9-5-2022 | 18:35

دار الهلال

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء، حمزة رضوان، أن الامتحانات تسير بهدوء وغرف العمليات الرئيسية لم تتلقَ أية شكاوى بصعوبة الامتحانات أو حدوث تجاوزات.

جاء ذلك خلال تفقد رضوان، اليوم الاثنين، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية لامتحانات صفوف النقل للفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للعام الدراسي 2021 /2022.

وأضاف أن أسئلة جميع الامتحانات واضحة وجاءت حسب مواصفات الورقة الامتحانية، مشيرًا إلى أن الحالة الصحية للطلاب جيدة ولا توجد حالات اشتباه أو إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعطى وكيل الوزارة تعليماته بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحان، والالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات الوقائية، وتوفير الهدوء داخل اللجان.

وفي جنوب سيناء، تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عقل، اليوم، لجان امتحانات مدارس الثانوية الفنية الزراعية، والتجارية، والفندقية بطور سيناء؛ للوقوف على مدى انتظام أعمال الامتحانات وتطبيق الاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير االتربية والتعليم والتعليم الفني، والمحافظ خالد فودة.

وذكرت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، في بيان، أن وكيل الوزارة اطمأن خلال جولته على حسن سير الامتحانات، موجهًا بالالتزام التام بالقواعد واللوائح المنظمة لأعمال الامتحان.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة توفير الهدوء للطلاب داخل اللجان، وضرورة التنسيق الكامل لتلافي أية سلبيات طارئة تؤثر في حسن سير العمل خلال فترة الامتحان.