الجمعة 10 مايو 2024

النني: سنواجه توتنهام من أجل الفوز

محمد النني

ملاعب الهلال9-5-2022 | 22:24

دار الهلال

أبدى الدولي المصري محمد النني نجم فريق آرسنال لكرة القدم، سعادته البالغة بالفوز الثمين الذي حققه «الجانرز» أمام ليدز يونايتد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة رقم 36 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ليحافظ على مركزه الرابع، من أجل التأهل الموسم المقبل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال «النني» في تصريحات عقب اللقاء: «سعداء بالنقاط الثلاث، هذا أهم ما نفكر فيه خلال الوقت الحالي، لذلك نحن نشعر بالسعادة الآن»..

وحول مسألة تجديد عقده مع الفريق اللندني بعد التألق خلال المباريات الماضية، أوضح: «حتى الآن لا يوجد أي حديث حول التجديد، الجميع يركز على مركز الفريق والفوز والصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لا يوجد حديث حول التجديد».

وتابع نجم منتخب مصر: «إذا قرر النادي التجديد معي سنتحدث، أما إذا لم يحدث ذلك، فنحن نقوم بعملنا، ولأننا لاعبون محترفون نقوم بذلك، وننفذ ما يطلبه منا المدير الفني»، منهيًا تصريحاته بالحديث عن الديربي المرتقب، بقول: «مواجهة توتنهام المقبلة ستكون حاسمة، سنذهب إليهم من أجل الفوز، وأن نحقق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل».

Dr.Radwa
Egypt Air