الخميس 20 يونيو 2024

وزير التعليم يهنئ الأسر والطلاب بنجاح امتحانات الثانوية العامة

12-7-2017 | 15:06

عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا أعلن فيه نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017 (الدور الأول).

 

ووجه “شوقي” الشكر لكل من كان سببًا في نجاح الامتحانات ومرورها بسلاسة، بداية بالدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم السابق، الذي بدء في التخطيط والاستعداد للامتحانات واستكمل فريق العمل من بعده.

 

كما وجه “شوقي” خالص التحية والتقدير للقيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء على دعمهم الكامل، ولكافة الجهات والوزارات التي قدمت المساعدة والدعم للتربية والتعليم وخص بالذكر وزارة الداخلية و القوات المسلحة، ولجنة التعليم بمجلس النواب، والهيئات الرقابية والسيادية، وشركة فالكون للخدمات الأمنية والحراسة.


وشكر الوزير الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، الذي كان له دور أساسي ورئيسي في نجاح الامتحانات ، وخالد عبد الحكم نائب رئيس الامتحانات ومدير الإدارة العامة للامتحانات، وياسر عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي، وجميع رؤساء الكنترولات ومراكز التصحيح والمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي وكافة العاملين القطاعات والإدارات المساندة لإجراءات الامتحانات.

 

كما وجه الشكر للمراقبين والمصحيين والعاملين بالمديريات، والأسر وأبنائنا الطلاب الذين التحقوا بالامتحانات هذا العام، على تفهمهم وحسن سلوكهم واتباعهم التعليمات اللازمة.

 

واثني شوقى، على دور الإعلام والصحافة والتزامهم بما يصدر عن الوزارة من بيانات ومعلومات وعدم الانسياق وراء الشائعات أو الأخبار المغلوطة.