الثلاثاء 14 مايو 2024

رنا رئيس سفيرة الأمم المتحدة لمبادرة «شباب بلد»

رنا رئيس

فن11-5-2022 | 18:58

حسام يونس

أعلنت الفنانة رنا رئيس، اليوم الأربعاء، خبر تعيينها سفيرة للأمم المتحدة لمبادرة «شباب بلد»، وهي النسخة المصرية للمبادرة العالمية «Generation Unlimited»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

نشرت رنا رئيس، عدة صور من فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة لمبادرة «شباب بلد»، وعلقت قائلة: «تم تعييني من الأمم المتحدة كسفيرة لمبادرة شباب بلد، وهي النسخة المصرية للمبادرة العالمية للأمم المتحدة Generation Unlimited، التي أطلقتها كأول شراكة على مستوى العالم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والشباب (PPYP) بهدف تنمية مهارات جميع شباب العالم. شكرًا لليونيسف على اختياري لهذا المنصب الشرفي، وأتمنى أن أكون سببًا في مستقبل أفضل للشباب في مصر».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by رنا رئيس (@ranaraeis)

وتنتظر رنا رئيس عرض أحدث أعمالها فيلم "فارس"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول قصة فارس "أحمد زاهر" شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى "حسين فهمى".

فيلم «فارس» من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من انتاج شركة الجذور، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air