الجمعة 17 مايو 2024

لحظات تحبس الأنفاس.. أرجنتينى يقترب من الموت بسبب لعبة خطيرة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 12-5-2022 | 11:28

ميادة عبد الناصر

يعشق الكثير من الأشخاص المغامرة ويقبلون على  ممارسة بعض الألعاب التي تعتمد على المخاطرة من أجل الحصول على المتعة والإثارة، ولكن لابد أن يكون هناك تأمين لمثل هذه الألعاب حتى لا يصاب الأشخاص بسوء مثلما ما حدث مع مواطن رجنتينى الذى كاد أن يفقد حياته بسبب لعبة على أحد الأنهار حيث  انفصل عن الحبل وانزلق في المياه .

وأظهر مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي سقوط الرجل البالغ من العمر 36 عامًا، من بوينس آيرس، من ارتفاع حوالي 131 قدمًا في سد كابرا كورال في مقاطعة سالتا شمال الأرجنتين. 

في اللقطات، يظهر الرجل وهو يستعد للقفز من المنصة بعد ثوانٍ، يقفز رأسه أولاً نحو الماء بينما يصيح رفيق التصوير بفرح، ومع شد الحبل ينفصل عن المنصة ويسقط الرجل في الماء برذاذ مدوي. يمكن سماع صوت امرأة تصرخ بالإسبانية تسأل عما حدث. 

يبدو أن السائح لم يصب بأذى في الماء حيث اقتربت منه سفينة الإنقاذ التي كانت متمركزة في مكان الحادث على الفور وبحسب وسائل الإعلام المحلية ، نُقل الرجل إلى مستشفى محلي حيث عولج من الصدمة المتعددة وانخفاض حرارة الجسم وآلام العضلات.

كما تمت دعوة المقيم في بوينس آيرس لتقديم شكوى ضد شركة الرحلات في مركز شرطة Coronel Moldes وذهب ضباط الشرطة إلى السد بعد تقرير الطوارئ وأعادوا بناء الأحداث بناءً على إفادات من الضحية  وموظفى الشركة المسئولة عن اللعبة وقد أشارت الاختبارات الأولية إلى أن الحبل لم يتم ربطه بشكل صحيح بسبب خطأ بشري ، ومع ذلك ، لا يزال الحادث قيد التحقيق.